الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 07:21 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

كُتاب الأموال

شريف عبد الفهيم يكتب : اللي اختشوا

الأموال

لا أعلم من يقف خلف تلك الفنانة التي ما تلبث أن تفعل المصيبة الجديدة قبل أن ينسى الجمهور مصيبتها السابقة.

فهي لا تعترف إلا بشيء واحد فقط، هو أن الجمهور متعطش لمشاهدة مفاتنها التي لا تخجل أن تظهر، في كل ظهور لها على مواقع التواصل أو في جلسات التصوير أو حتى اللقاءات والمنتديات والمهرجانات، جزءاً من جسدها، وفي كل مرة يختلف الجزء الذي تظهره وما على الجمهور إلا أن يجمع تلك الأجزاء فيما يشبه قطع البازل، ليتكون له في النهاية صورة بورنو.

الأغرب من هذا أنها إذا لم تجد مجالاً لإظهار المفاتن للجمهور الأمر الذي لا تجد معه أنها صعدت إلى التريند وأصبحت حديث السوشيال ميديا، فإنها تلجأ لإطلاق تصريحات تشعل بها مواقع التواصل لتصبح في غمضة عين حديث كل المواقع الإخبارية أو مواقع السوشيال ميديا بمختلف مسمياتها، فيسبوك، إنستجرام، تويتر، وغيرها من المواقع التي تعتمد في المقام الأول على عدد المشاهدات لتصبح في صدارة المشهد.

مؤخرًا ظهرت تلك الفنانة في أحد البرامج العربية لتكشف عن صولاتها وجولاتها في عالم رفع برقع الحياء عن الوجه، لتثبت بالصوت والصورة صحة المثل الشعبي الدارج «اللي اختشوا ماتوا»، فهي قالت كل شيء أمام الكاميرا سمعها الجمهور ورآها الناس وهي تتحدث عن كل شيء وتدخل في كل الممنوعات لتدلي برأيها الفقهي والتشريحي بل ووصل الأمر إلى اكتشاف الناس أنها أصبحت بقدرة قادرة واحدة من المحللين النفسيين الذين استطاعوا أن يحللوا الشخصية المصرية لمعرفة ما يريدون أن يروه.

الأمر الذي لا أفهمه بصدق ماذا قدمت تلك الفنانة للفن في مصر والوطن العربي، وما هي الرسالة التي آلت على نفسها أن تحملها على نفسها لكي تصبح حديث القاصي والداني.

والإجابة أنها لم تفعل أي شيء إلا أن تبرز مفاتنها لتسعد الناس المحرومة الذين لا يستطيعون الدخول على مواقع البورنو، وذلك من قبيل «وأما بنعمة ربك فحدث».

يا سيدتي نصيحة مني لك اهتمي بفنك ولو قليلاً ربما تحققين نصف أو حتى ربع ما حققته زميلاتك بالفن، لا بإظهار المفاتن والجري وراء تصدر التريند.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE