الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:57 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

التنميه الصناعيه : توقيع عقود 4 مناطق للترفيق الحر .. و 7 مجمعات صناعيه جديده

الأموال


قال اللواء محمد الزلاط رئيس هيئه التنميه الصناعيه، أن منذ تولي مسئوليه الهيئه، كان لأبد من اعاده هيكله لله‍يئه بهدف دعم وتعزيز التنميه الصناعيه، وحل مشاكل اجراءت الرخص، وتغيير آليات العمل.


وقال الزلاط علي هامش مؤتمر العربي لسيدات الاعمال" الاستثمار بمصر مابين التنميه والتطوير"، حيث تم تعديل كافه الاجراءات وتم حصر عدد كبير من الأراضي لاعاده طرحها خلال الفتره القليله المقبله، بالاضافه إلي توفير 43 مليون متر مربع مرفق للمستثمرين الصناعيين، فيما يتم حاليا حصر بالاراضي الغير مستغله، حيث تم الانتهاء من 25 منطقه صناعيه سيتم ترفيقهم يناير المقبل.

وأشار الزلاط، سيتم الاربعاء المقبل توقيع عقود 4 مناطق للترفيق الحر، بمدينه أسوان، مع العمل علي حل كافه المشاكل التي يعاني منها المستثمرين الصناعيه، ونعمل حاليا علي الأنتهاء من 7 مجمعات صناعيه جديده بالغربيه وسوهاج، وبني سويف ومدن أخري، وتم تغيير نوعيات الآليات التي تطلب من المستثمر الصناعي، مع تعاون مع بنوك من حيث نوعيه التمويل من تمليك أو ايجار، وتعاون مع جهاز تنميه المشاريع الصغيرة والمتوسطة بفائدة قليله.


واضاف الزلاط، نتواصل بصوره دائمه مع وزيرة التجارة والصناعة، بهدف وضع الخطط والرؤي الكامله بهدف جذب المستثمرين الصناعيين، وهناك نسب كبيرة قدمت للحصول علي وحدات بالمجمعات الصناعيه والتي تعد داعم رئيسي في تطوير الصناعة بمصر

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE