الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:26 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

سعر ومواصفات غسالة فريش 10 كيلو حوض واحد

الأموال

يقدم موقع جريدة الأموال لقرائه خدمة معرفة سعر غسالة فريش 10 كيلو بحوض واحد ويختلف سعرها من متجر لآخر على حسب العروض المتوافرة لكنها فروق طفيفة جدا .

 

أهمية الغسالة في كل منزل عصري: 

و بلا شك لا يخلو أي منزل حاليا من غسالة الملابس بل أصبح هناك أكثر من غسالة نظرا لاحتياجات الأطفال لتغيير ملابسهم وتداعيات كورونا حيث أصبح غسيل الملابس شيئا اعتياديا على مدار اليوم .

 

لكن رغم التطور وتوافر الغسالات الأتوماتيك فإن شريحة أخرى من الناس تفضل الاعتماد على الغسالة العادية نظرا لكونها اقتصادية وموفرة في الكهرباء وثمن المساحيق .

 

والغسالة العادية بشكل عام تعتمد في برنامج الغسيل على أربع مراحل هي الملئ والغسيل التصريف والدوران ولابد من ملاحظة أي عطل قد يحدث بالغسالة قبل تطور الأمر وصولا لأهم قطعة وهو المحرك .

 

وتتنافس الشركات دائما على ابتكار أنواع غسالات تتماشى مع كافة الأذواق سواء بالشكل أو اللون أو السعة أو أنظمة التشغيل والتحكم عن بعد ، ما يسببه هذا الأمر من حيرة للمستهلك والذي يفاضل بين أنواع عديدة ، لكن يبقى الفيصل الوحيد هو سعر الغسالة .

 

سعر غسالة فريش 10 كيلو بحوض واحد: 

 

ويقدم موقع جريدة الأموال لقرائه خدمة معرفة سعر غسالة فريش 10 كيلو بحوض واحد

 

ويتراوح سعرها في المتاجر ما بين 1000 إلى 1300 جنيه .

 

 

مميزات غسالة فريش العادية 10 كيلو: 

 

وتتميز غسالة فريش العادية 10 كيلو بأنها كبيرة وواسعة من الداخل ذات ماتور قوي ووزنها حوالي 16 بوصة لكنها لا تحتوي على مجفف .

 

كما تتميز غسالة فريش بأنها منتج مصري جيد بالنسبة للكفاءة والسعره مناسب للمستهلك إذا ما قورن بعلامات تجارية أخرى .

 

 

ويرصد موقع جريدة الأموال لربة المنزل أبرز الأعطال الشائعة في الغسالات العادية في السطور التالية:

 

قبل أن نوضح أبرز الأعطال الشائعة نود التأكيد على أن كل قطعة بجميع الغسالات لها عمر افتراضي قد يتأثر بسوء الاستخدام أو عوامل خارجية لكن العلامات التجارية عادة ما توفر خدمة ما بعد البيع وتوفير خدمات صيانة الأعطال وقطع الغيار المختلفة فالأمر في كل الأحوال لا يستدعي القلق لكن سنوضح لكي بعض من الأعطال التي يمكن معالجتها في المنزل أو الاتصال بالخط الساخن للشركة المنتجة أي من مصدر موثوق بعيدا عن الشركات الدعائية لضمام إتمام عملية الصيانة في المنزل وبأقل تكلفة



قد تتوقف الغسالة العادية فجأة عن دورتها وربما يكون ذلك بسبب الكهرباء فعليكي التأكد من توصيلها بالكهرباء بشكل صحيح، أما إذا توقفت الغسالة قبل إكمال دورتها التالية فقد يكون بسبب زيادة حمولة الملابس داخل الغسالة ويمكنك إخراج عدد من قطع الملابس لتخفيف الحمل على الغسالة

 

عطل شائع أيضا وهو توقف الغسالة بشكل مفاجئ وهذا قد يكون بسبب كسر في مفتاح التشغيل ويمكن استبداله ، ويمكنك الاتصال بالخط الساخن لصيانة غسالات ملابس فريش على رقم 19059.

 

 

عن شركة فريش: 

وتعد شركة فريش إليكتريك واحدة من أبرز الشركات المنتجة والمصدرة للأجهزة المنزلية في مصر والعالم


وتأسست شركة فريش إليكتريك في مصر عام 1987 وقامت بإدخال تكنولوجيا متطورة في مجال الأجهزة المنزلية وصناعة منتجات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة مناسبة لكافة الأطياف من المستهلكين ، حيث تغطي مصانع فريش إليكتريك على مساحة شاسعة وليدها مصانع تتركز تلك المصانع في مصر بمدن بدر والعاشر من رمضان إلى جانب مجمع مصانعنا بدولة أثيوبيا قامت فريش بانشاء مجمع مصانع في دولة إثيوبيا عام 2015 تنتج فريش حاليا أكثر من 1,000 موديل متنوع من الأجهزة المنزلية بإمكانات صناعية وإبداعية لمواكبة لتطورات السوقين المحلي والدولي .

مصر للطيران
غسالة فريش 10 كيلو حوض واحد غسالات فريش 10 كيلو الاموال
بنك الاسكان
NBE