الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 05:40 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

التجاري وفا بنك- مصر يلغي رسوم فتح حسابات الأفراد

الأموال

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن إلغاء الرسوم الإداريةالخاصة بفتح حسابات التوفير للأفراد وبدون حد أدنى وذلك حتى يوم 24 منالشهر الجاري.

كما صرح البنك بأنه يتيح لعملائه الأفراد الكشف على حساباتهمفي أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيقه الحالي للهاتف المحمول (Attijari Mobile Egypt)

كما قام البنك بإلغاء مصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر للشركات الصغيرةوالمتوسطة خلال فترة الفعاليات وصرح البنك أيضًا بأنه لا يوجد أي مصاريفلفتح حسابات الشركات وذلك في إطار مبادرة الشمول المالي من البنك المركزي المصري. علاوة على ذلك، يقدم البنك خدمة متابعة حسابات الشركات مع الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات وذلك لتعزيز الخدمات المالية الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، صرح البنك عن إتاحة تقديم طلب التمويل وتحميلالمستندات المطلوبة للحصول على حلول تمويلية للمشروعات الصغيرةوالمتوسطة من خلال موقع التجاري وفا بنك إيجيبت الإلكتروني.

جدير بالذكر، أن التجاري وفا بنك إيجيبت يقدم الدعم الفني والإداري والاستشارات غير المالية لتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة رواد النيل تحت رعاية البنك المركزي المصري.

و تهدف هذه المبادرة إلى مساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها، بالتنسيق المستمر مع جميع الشركاء المعنيين.

مصر للطيران
التجاري وفا بنك مصر وفا بنك ايجيبت رسوم فتح حساب البنوك الاموال
بنك الاسكان
NBE