الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:43 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

١٧ شركة مهددة بإيقاف تداولها بالبورصة المصرية

الأموال

أكدت إدارة البورصة المصرية على أنه سيتم إيقاف التعامل على أسهم 12 شركة في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة/المستقلة) عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس الماضي اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم 2 أغسطس المقبل.

وأشارت البورصة في بيان اليوم إلى أن الشركات هي ( الحفر الوطنية، جينيال تورز، شهادات الإيداع المصرية لمجموعة السلام القابضة، الاهلي للتنمية والاستثمار، جنوب الوادي للإسمنت، الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف، العز الدخيلة للصلب - الاسكندرية ، المصرية للمنتجعات السياحية ، الوادي العالمية للاستثمار و التنمية ، جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحي ، حديد عز ،جولدن بيراميدز بلازا).

ولفتت البورصة إلى أنه سيتم إيقاف /استمرار إيقاف التعامل على 5 شركات في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة /المستقلة ) عن الفترة المالية المنتهية مارس الماضي وهي(مصر جنوب افريقيا للاتصالات، نايل سيتي للاستثمار ، العبوات الدوائية المتطورة ، سامكريت مصر-مهندسون ومقاولون، الورق للشرق الاوسط - سيمو).

ويأتي ذلك طبقا لأحكام المادة (64) من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الاوراق المالية بالبورصة المصرية والوارد بها: " يتم إيقاف التعامل على الأوراق المالية المقيدة بعد مضى 45 يوماً كحد اقصى من تاريخ نهاية المهلة المحددة لإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة".

مصر للطيران
البورصة المصرية ايقاف التداول الاسهم القوائم المالية الاموال
بنك الاسكان
NBE