الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 03:12 صـ
  • hdb
24 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

من منزلك ..وصفات طبيعية فعالة لتبييض الأسنان

الأموال

يعاني الكثير من الأشخاص من اصفرار الأسنان في مراحل مختلفة من العمر، ويسبب هذا الاصفرار بعض الإحراج وانعدام الثقة بالنفس والهروب من الأحاديث المباشرة، غير إنه يُعطي الشكل غير المحبب للفم، لأنّ جمال الأسنان وبياضها أصبح من مقوّمات الجمال التي تزيد من جمال الابتسامة، وأصبح الكثير من الناس يلجأون لعمليات تبييض الأسنان في العيادات الخاصة في التجميل للحصول على ابتسامة رقيقة ، فإليك طرق طبيعية لتبييض الأسنان في دقائق.

- الزنجبيل والملح والليمون

يساعد الزنجبيل مع حبيبات ملح الطعام في تبييض الأسنان، وإزالة الصدأ من الأسنان بطريقة فعالة، وذلك عن طريق قطع شريحة من الليمون مع بشر قطعة من الزنجبيل وإضافة ربع ملعقة ملح وقومي

- أوراق النعناع مع زيت جوز الهند

تحتوي أوراق النعناع على مجموعة من الفوائد الصحية التي تساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة، كما يساعد جوز الهند على التخلص من الاصفرار، وذلك عن طريق طحن أوراق النعناع وإضافتها لزيت جوز الهند ووضعها على الأسنان لمدة دقائق.

- الكاكاو

الكاكاو واحد من المكونات الطبيعية التي تساعد على تبييض الأسنان في سهولة، وذلك لا يعلمه الكثير، فيتم وضع مسحوق الكاكاو على الأسنان وفركها جيدًا.

-البيكربونات الصوديوم والماء

يتم استخدام بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من الماء وتشكيلها كالعجينة ويتم وضعها على الأسنان واستخدام الفرشاة من أجل إزالة الاصفرار وتبيضها كما أن البيكربونات يتمكن من الوصول لكافة الشقوق التي توجد بين الأسنان. يتم غسل الأسنان باستعمال كوب من الماء الدافئ، لابد من أن تكون المدة التي يتم غسل الأسنان فيها لا تزيد على 3 دقائق وذلك حتى لا يحدث تآكل طبقة المينا. لابد من تنظيف الفرشاة بشكل جيد بعد أن يتم غسل الأسنان، ويتم تكرار عملية التنظيف بشكل يومي، ثم يتم تنظيف الأسنان مرتين بالأسبوع، ويتم استعمال هذه الطريقة باعتدال حتى لا تُصاب الأسنان بالضرر.

 

مصر للطيران
تبيض الأسنان وصفات وصفات طبعية
بنك الاسكان
NBE