الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:36 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

حسان: القطاع العقارى قادر على تخطى الازمة والعودة بقوة

الأموال

قال وائل حسان رئيس مجلس إدارة شركة جراند هوم العقارية أن السوق العقاري المصري صامد و وقادر على امتصاص الأزمات حيث لم يتأثر بقوة نتيجة انتشار فيروس كورونا حيث الاقتصاد المصري والإصلاحات الاقتصادية وقرارات البنك المركزي ساهمت في احتواء أزمة فيروس كورونا حتى الآن.
أشار حسان الي ان القطاع العقاري هو القطاع الوحيد الذي لن يتأثر بأزمة فيروس كورونا لأنه واجه العديد من الأزمات واستطاع أن يخرج منها بدون خسائر”
وأكد على أن السوق العقارى المصرى يستطيع تخطى أزمة كورونا لأنه أكبر بكثير منها وعلى مدار الأزمات التي تعرض لها السوق العقارى المصرى أثبت أنه قادر على مواجهة مثل هذه الأزمات بسلام.
وتوقع حسان، أن تكون هناك انتعاشة كبيرة فى القطاع العقارى بعد أزمة كورونا، خلال الربع الاخير من العام مؤكدًا على أن الشركات العقارية الكبيرة ذات الملاءة المالية الكبيرة هى التى لن تتأثر حاليًا وهذا الكلام تم التأكيد عليه أكثر من مرة بأن السوق العقارى يحتاج إلى شركات عقارية ملاءتها المالية كبيرة خاصة بعد تزايد الفرص الاستثمارية والعروض داخل السوق المصرى
وأضاف حسان ان الفترة ما بعد كورونا سوف تشهد انفجار المدن الذكية والاساليب التكنولوجيا الحديثة في التشييد والبناء وخاصة بعد انضمام قطاع التشييد والمقاولات لمبادرة البنك المركزي للقطاع الصناعي والتجاري مؤخر.
وتنوي شركة جراند هوم العقارية بدء مشروعها الجديد في بدر مطلع سبتمبر المقبل، وقد انهت الشركة مشروع التيسير بالقليوبية الجديدة، وتم تسليم المشروع بالكامل، وتركز الشركة على تصدير العقار الفترة القادمة لتسسيل العمله داخل البلاد.
وكانت شركة جراند هوم العقارية أعلنت الشهر المقبل عن وجود شقق سكنية في أحد أبراج مشروعاتها بمدينة قليوب مساحات مختلفة وشقق نصف تشطيب وتشطيب كامل وبدون تشطيب وخصومات وعروض كثيرة خلال الفترة المقبلة.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE