الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 05:33 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش على يد شخص من داخل الوسط الفني

الأموال

عبرن النجمات عن استيائهن من قضية التحرش الجنسي المطروحة هذه الأيام، وآخر المنضمات كل من لارا سكندر وسارة عبد الرحمن وداليا شوقي.

قررت الممثلة الشابة مايان السيد فتح قلبها ومشاركة جمهورها بوقائع تحرش تعرضت لها قبل سنوات.

نشرت مايان فيديو عبر حسابها على Instagram ظهرت فيه متأثرة وقالت: "بقالي 3 أيام من وقت ما عرفت بموضوع الشاب المتحرش، كنت حاسة بالصدمة من أن في شخص يعمل كل ذلك، غضبت و افتكرت أمور حدثت معايا أنا شخصيا".

حكت أن هناك صديق لها حاول التحرش بها قبل 5 أو 6 سنوات، لكنها استطاعت منعه وقطعت علاقتها به، لكنها لم تواجهه لأنها وقتها لم تكن تستطيع تصديق أن هذا تحرش، لكن عندما كبرت فهمت الأمر.

وحكت أيضا أنها تعرضت لمحاولة تحرش قبل 4 سنوات من ممثل - لم تذكر اسمه -، كانت أخذت معه ورشة تمثيل، ووقتها أيضا لم تستوعب أنه تحرش، انزعجت من تصرفاته لكن لم تواجهه، لأنها لم تعرف ماذا تقول له، وصمتت.

اضافت أنها الآن فهمت أنه لا يمكن السكوت عن أي تحرش سواء لفظي أو ابتزاز مثلما حدث معها بسبب سرقة حسابها على Facebook وحاول أحد الأشخاص أخذ أموال منها بتهديدها أنه سيركب صورها على صور فاضحة، ولم تهتم أو تقدم بلاغا.

أكدت أنها لن تسكت أمام أي شيء، تتعرض لأنه الآن صوتها مسموع بسبب الفتيات اللاتي يعلن عما حدث لهن، مشيرة إلى أنها حتى لو سمعت كلمة في الشارع من أي شخص ستقدم بلاغا فيه.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE