الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 12:38 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

مواد البناء تشيد بحزمة القرارات الاقتصادية للحكومة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا علي الصناعة

الأموال


قال الدكتور كمال الدسوقي نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، عضو جمعية رجال الأعمال، أن حزمة القرارات الاقتصادية للحكومة سيكون لها أثر كبير في مواجهة المخاطر الاقتصادية لفيروس كورونا علي الصناعة الوطنية.

وأشاد ،الدسوقي، بالقرارات التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي في خطابه امس لدعم الاقتصاد وطمأنة الصناع والمستثمرين ومنها دعم البورصة ب 20 مليار جنيه وتوفير مليار جنيه المصدرين وكذلك القرارات الخاصة بخفض أسعار الفائدة والتسهيلات الضريبية، متوقعا أن تحقق تلك الإجراءات نتائج جيدة لمواجهة المخاطر الاقتصادية وتوفير السلع الضرورية والإستراتيجية لسد احتياجات المواطن في ظل الأزمة الحالية.

واكد ان القطاعات الأساسية مثل المواد الغذائية والطبية والصحية في حاجة لمزيد من الدعم للعمل بكامل طاقتها حيث سيكون لها الدور الأكبر في خدمة خطط الدولة لمواجهة وباء كورونا فيروس خلال المرحلة المقبلة.

واضاف الدسوقي، أن التحرك الإيجابي والسريع من الدولة في دعم القطاع الخاص يمثل أهمية كبري لمواجهة أزمة كورونا ويعزز من قوة الاقتصاد المصري في تخطي الأزمات خاصة وان القطاع الخاص يعمل به أكثر من 23.5 مليون من العمالة من إجمالي قوة العمل في مصر.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE