الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 12:38 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

متحدث الصحة يكشف الحالة الصحية لمصابي قطار إمبابة

الأموال

كشف خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أخر تطورات الحالة الصحية لمصابي وضحايا تصادم قطارين ركاب بخط الصعيد بين إمبابة ورمسيس.

وقال مجاهد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، المذاع عبر شاشة "أكسترا نيوز"، مساء اليوم الخميس، إن الإصابات من بسيطة لمتوسطة، وكلها كدمات وكسور طفيفة، مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين للمستشفيات القريبة من موقع الحادث.

وأضاف متحدث وزارة الصحة، أنه لا يوجد أي وفيات في صفوف ضحايا الحادث، وحالتهم الصحية مستقرة، ومتواجدين في موقع الحادث، مستدركًا: "الوضع لا يرجح أي زيادات في الأعداد المصابين، والحادث بسيطة جدا جدا".

أعلنت هيئة السكك الحديدية في بيان لها اليوم أنها قررت إيقاف كافة الرحلات على كافة خطوط السكك الحديدية نظرا لسوء الأحوال الجوية وحفاظا على أرواح الركاب.

وأشار بيان هيئة السكك الحديدية إلي حدوث تصادم بين مقدمة قطار رقم ٩٨٩ بمؤخرة قطار ٩٩١ القدم من سوهاج إلي القاهرة والذي كان محجوزا في منطقة برج النخيلي لاستلام أوامر التشغيل لدخول محطة القاهرة.

ووقع حادث تصادم بين قطارين بمنطقة إمبابة في الجيزة بسبب الطقس السيئ وتلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد بتصادم قطارين في منطقة إمبابة، وعلى الفور انتقلت وحدات الحماية المدنية وتم رفع القطارين.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE