الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 06:11 مـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

تعرف على مواصفات هاتف هواوي القابل للطي

الأموال

أطلقت مجموعة هواوي مؤخرا، هاتف HUAWEI Mate Xs، وهو الإصدار المتطور لهاتف HUAWEI Mate X الثوري القابل للطي، وقد جاء ذلك خلال مؤتمر هواوي الصحفي الافتراضي تحت عنوان"TOGETHER Connecting Possibilities".

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، "لقد كان هاتف HUAWEI Mate X أول تجربة لنا في فئة الهواتف القابلة للطي، وأنه وضع المعايير لهذه الصناعة، يعمل هاتف HUAWEI Mate Xs على رفع مستوى الهواتف القابلة للطي بدرجة أكبر من خلال اتصال أقوى وتجربة مستخدم متكاملة. إنه أسرع هاتف ذكي يدعم تقنيّة الجيل الخامس 5G من فئته. استعدوا للقاء الغير مسبوق - مرة أخرى."

ويعد هاتف HUAWEI Mate Xs، المليء بأحدث التقنيات من هواوي، مع معالج Kirin 990 5G SoC، مما يوفر أداءً قوياً وتجربة مستخدم سلسة عبر استخدامات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.

ويوفر هاتف HUAWEI Mate Xs تجربة عرض FullView من خلال شاشة قابلة للفتح الخارجي من الحافة إلى الحافة بمقاس 8 بوصة مُمكّنة بفضل تصميم المفصل الميكانيكي الجديد. تم تصميم الهاتف القابل للطي على شكل Falcon Wing لأول مرة على هاتف HUAWEI Mate X، ويضم أكثر من 100 جزء متشابك يعملون في وئام تام لتعزيز الشاشة مع تقديم تجربة مستخدم سلسة عبر الوضعين.

تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate Xs بشاشة مرنة تتميز بهيكل بوليمر مبتكر من طبقتين. يتم تصنيع شاشة العرض القابلة للطي باستخدام تقنية رائدة من هواوي تلتصق بطبقتين من مادة بوليميد من الدرجة الفضائية مع مادة لاصقة وواضحة للبصر. تتيح هذه المواد الفريدة للعرض إنتاج جودة صور رائعة وتشبع اللون وسطوعًا مع الحفاظ على درجة عالية من المتانة، يعمل هاتف HUAWEI Mate Xs على واجهة تشغيل EMUI10.0.1، وهو نظام تشغيل يعمل بنظام أندرويد Android مفتوح المصدر.

ويأتي الهاتف مدعوم بمعالج Kirin 990 5G، يستفيد هاتف HUAWEI Mate Xs من القوة الكاملة لمجموعة شرائح هواوي الأكثر تقدماً. يتضمن المعالج وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة التي تضم اثنين من النوى Cortex-A76 المخصصة فائقة الحجم، واثنين من النوى Cortex-A76 مخصصة كبيرة وأربعة النوى Cortex-A55 الصغيرة، تعمل على مدار الساعة بسرعة 2.86 جيجاهيرتز.1

وتتم معالجة الرسومات بواسطة وحدة معالجة الرسومات GPU Mali-G76 ذات 16 نواة، وهي أقوى وحدة معالجة الرسومات على هواتف هواوي، بينما يتم دعم مطالب الذكاء الاصطناعي بواسطة وحدة NPU المبنية على معمارية دافنشي من هواوي.

و يحتوي الهاتف الذكي القابل للطي على كاميرا لايكا رباعيةSuperSensing بدقة 40 ميجا بكسل، مرتبة في شكل عمودي على طول الشريط الجانبي، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجا بكسل على عدسة (زاوية عريضة، f/1.8)، وكاميرا بزاوية عريضة جدًا بدقة 16 ميجا بكسل (f/2.2)، وكاميرا التقريب بدقة 8 ميجا بكسل (f / 2.4) وOIS) وكاميرا استشعار عمق ثلاثي الأبعاد، ويدعم نظام الكاميرا مجموعة من خصائص OIS وتقنيات الذكاء الاصطناعي مثل تثبيت الصور Image Stabilization للحصول على صور ومقاطع فيديو ثابتة جدًا بجودة فائقة وتكبير يصل إلى 30X. كنظام كاميرا متعدد السيناريوهات، يدعم أيضًا ما يصل إلى 204800 وفق معيار ISO لالتقاط صور لا تصدق في بيئات الإضاءة المنخفضة.

مصر للطيران
هاتف هواوي القابل للطي HUAWEI Mate Xs الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE