الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 03:04 صـ
  • hdb
18 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

خالد النبوي : طومان باي واحدة من الشخصيات التي تمنيت تجسيدها بعد خالد بن الوليد

الأموال

كشف الفنان خالد النبوي عن شخصيّة طومان باي التي يقدّمها في مسلسل ممالك النار، قائلا في بيانٍ صادر عنه: "هي واحدة من أهم الشخصيّات التي تمنيتُ تجسيدها في حياتي، بعد خالد بن الوليد في التاريخ القديم، والشيخ زايد في التاريخ الحديث.. وهي تأتي نتيجة جهود استمرت 15 شهرا منذ أغسطس 2018، حتى أكتوبر 2019، حيث طُلب مني أخيراً وضع صوتي على بعض المشاهد في الاستديوهات في لوس أنجلوس".

وأضاف: "طومان هو رجل الناس الذي قال يوماً جملته الشهيرة: (إني راحل ومصر باقية)، وهو فارس كل العصور الذي ضحى بحياته من أجل بلده، ورفض الحكم طويلاً قبل أن تُجبره الظروف على تولي زمامه".
ووجه الفنان خالد النبوي، بطل المسلسل، الشكر إلى الشركة المنتجة والفريق الكبير من المحترفين في مختلف المجالات ومن جميع أنحاء العالم، والذين سبق لخالد النبوي وأن عمل مع بعضهم في الفيلم العالمي الشهير "Kingdom of Heaven" (مملكة الجنة)"، واصفًا الجهة المُنتجة بالشركة السخية إنتاجياً على المسلسل عبر تعاقدها مع مجموعة من المحترفين ممن أثبتوا جدارة وتفوقاً على مستوى العالم سواء أمام الكاميرا أو خلفها.

وتستعد قناة "Mbc مصر"، لعرض المسلسل التاريخي "ممالك النار"، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ليُعاد عرضه الساعة السابعة مساءً.

"ممالك النار" تدور أحداثه في إطار تاريخي حول الحقبة الأخيرة لدولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، لتنضم الدول المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية، وهو من بطولة خالد النبوي، ورفيق علي أحمد، وعبد المنعم عمايري وأخرين.

مصر للطيران
خالد النبوي طومان باي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE