الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 05:54 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة وسيارات

المشاط تبحث تنشيط السياحة مع إيزي جيت للطيران

الأموال

بحثت رانيا المشاط، وزيرة السياحة مع شركة إيزي جيت للطيران سبل دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من خلال الشركة.

وأبدى مسؤولو الشركة رغبتهم في زيادة حجم أعمالهم في السوق المصري بداية من موسم الشتاء المقبل ما يساهم في دفع مزيد من حركة الطيران من الأسواق السياحية المصدرة لمصر، وفقاً لبيان صحفي.

وأشار مسؤولو شركة إيزي جيت للطيران، إلى الطلب المتزايد لدى عملائهم للسفر إلى مصر.

جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة أمس الرئيس التنفيذي لشركة إيزي جيت إيرلاينرز جوهان لوندجرين، والرئيس التنفيذى لشركة إيزي جيت هوليدايز جراي ويلسون، ورئيس قسم العمليات في الشركة بول أبلن، ورئيس القسم التجارى والاستراتيجي بالشركة روبرت كاري.

وخلال اللقاء استعرضت الوزيرة تقرير المتابعة الأول الذي أطلقته الوزارة الشهر الماضي، لما تم انجازه وتحقيقه فى محاور برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة بعد مرور ما يقرب من 10 أشهر على إطلاقه في نوفمبر الماضي.

وتطرق اللقاء للحديث عن أهمية الحجز الإلكتروني للسفر والسياحة، حيث أوضح مسؤولو إيزي جيت أن لدي الشركة ما يقرب من 100 مليون عميل سنوياً من بينهم 30 مليون عميل يعتمدون على الحجز الالكتروني للسفر.

وأضافوا، أن الشركة لديها خاصية جديدة تقدمها لعملائها تمكنهم من الدخول على مواقع الحجز الالكتروني مباشرة من خلال الضغط على صور المكان الذي يرغبون في السفر إليه على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام.

مصر للطيران
السياحه مصر رانيا المشاط ايزي جيت للطيران الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE