الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:51 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

السويدي :  نهتم بالتعاون مع ألمانيا لتطوير التعليم الفني بمصر

الأموال

قال المهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية ان الاتحاد يهتم بالتعاون مع ألمانيا فى مجالات نقل التكنولوجيا والتعليم الفني والتدريب المهني .

جاء ذلك خلال لقاء السويدى ووفد من أعضاء الاتحاد اليوم مع أعضاء اتحاد الصناعات الألمانية برئاسة بروفسور ديتر كامبف بألمانيا  لبحث أوجه التعاون بين المؤسستين والبلدين .

واشار السويدي الى الاجراءات الخاصة بالإصلاحات الاقتصادية والتشريعية التى تمت فى مصر بالاضافة الى مشروعات البنية الأساسية الضخمة في مجالات الطاقة والمياه والطرق التي قامت بها الدولة في الأعوام الأخيرة مؤكدا ان  مصر تمثل سوقاً ضخماً وواعداً يجعله محفزاُ للتوسع فى الاستثمارات إلى جانب انها بوابة للقارة الأفريقية والدول العربية. 

وناقش الجانبان مشاركة مصر في معرض هانوفر الصناعي القادم والذي يعد أكبر معرض صناعي على مستوى العالم، كما ناقش  آليات توسيع قاعدة الاستثمارات الألمانية في مصر عن طريق تعاون الشركات بالبلدين فى اقامة شراكات  في المشروعات المختلفة .

من جانبه اهتم الوفد المصري بالاستماع إلى رؤية الجانب الألماني لمناخ الاستثمار في مصر لتشجيعهم على فتح مجالات وقطاعات جديدة للتعاون  المشترك بين رجال الاعمال المصريين والالمان والترويج  لفرص الاستثمار في مصر. 

ورافق الوفد المصري رئيس المكتب التجاري بالسفارة المصرية والسيد يان نوي الرئيس التنفيذي للغرفة الالمانية بالقاهرة.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE