الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 01:36 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

انطلاق الموسم الخامس لبرنامج المسابقات الغنائي THE VOICE وانضمام سميرة سعيد للجنة التحكيم

الأموال

أعلنت شبكة قنوات MBC مصر، أن الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "The Voice"، سيشهد توليفة جديدة في صفوف النجوم "المدربين"، وتعديلات في الشكل والمضمون، ومشاركات لمواهب من 17 دولة عربية.

 

وجاء في بيان صادر عن المجموعة أن كل من الفنان اللبناني راغب علامة والفنانة الإماراتية أحلام والمطربة المغربية سميرة سعيد والفنان محمد حماقي، استعدوا لاعتلاء منصّة النجوم، لاختيار وتدريب أصوات عربية واعدة، ويتنافس المشتركون من شبه المحترفين للانضمام إلى فرق المدرّبين الأربعة، آملين لاحقاً بلوغ النهائيات والفوز بلقب البرنامج. يأتي كل ذلك في ظل لحظات إنسانية معبّرة وتعاون مع MBC الأمل في مبادرة خاصة: "أطرِب روحي"، ضمن مرحلة "المباشر".

 

ويترقّب الجمهور والنقاد على حدّ سواء لمعرفة نظراء الفائزين باللقب في المواسم الأربعة السابقة، الأول مراد بوريكي من فريق الفنان عاصي الحلاني، والثاني ستّار سعد من فريق الفنان كاظم الساهر، والثالثة نداء شرارة من فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، والرابعة دموع تحسين من فريق أحلام.

 

يحمل الموسم الخامس من البرنامج تعديلات عدّة، بعضها يتعلّق بطبيعة البرنامج وهيكله شكلاً ومضموناً، أبرزها: أولاً، تغييرات في إطلالة البرنامج وديكورات الاستوديو ومقاعد المدرّبين. ثانياً، تغييرات في المضمون: زر "الاستبعاد" المستحدث والذي يتيح لأحد المدرّبين الأربعة منع مدرّب آخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين المتبارزين إلى فريقه. استثنائياً هذا الموسم.

 

ويضم البرنامج في مرحلة "الصوت وبس" 15 مشتركاً ضمن فريق كل مدرّب، عوضاً عن 12، إيذاناً بمرحلة "المواجهة". يلي ذلك مرحلة تنافسية تسبق الانتقال إلى "الحلبة" قوامها 3 مشتركين يتم اختيار اثنين منهم من قِبل مدرّب الفريق للتنافس في مرحلة المواجهة.

 

كما يشارك في تقديم حلقات الموسم الخامس ناردين فرج وياسر السقّاف.

 

 

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE