الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 01:07 صـ
  • hdb
22 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

بروتوكول تعاون بين التنمية الصناعية واتحاد الصناعات لاصدار السجل الصناعي بالاتحاد

الأموال

 وقع المهندس محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية مع المهندس مجدي غازي العرابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية الصناعية اليوم بروتوكول تعاون لاصدار السجل الصناعي بمركز الشباك الواحد بالاتحاد من خلال  تواجد مسئولي الهيئة بالمركز لتقديم كافة خدمات الهيئة وفقا للقانون رقم 15 لسنة 2017 في شأن تيسير إجراءات منح تراخيص المنشآت الصناعية.

كما سيتم تفعيل خدمات الهيئة المرتبطة بحساب نسبة المكون المحلي اللازمة لإصدار الاتحاد للشهادة الخاصة بنسبة المكون المحلي، والشهادة الخاصة للحصول على المساندة التصديرية وفقاً للقانون رقم 5 لسنة 2015.

 

وقال السويدي أن هذا البروتوكول  من أهم الإنجازات التي سعى اتحاد الصناعات تحقيقها وفاء لمسئولياته في خدمة القطاع الصناعي وإيماناً بدوره في خدمة الاقتصاد المصري، مشيراً إلى حرص الطرفين على تفعيل دورهما في دعم وتشجيع الصناعة المصرية والتيسير على المستثمرين في القطاع الصناعي وإزالة كافة المعوقات التي تواجههم.

يذكر ان الاتحاد وقع بروتوكول مشابه  مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتفعيل خدمة اسصدار السجل التجاري للمنشآت الصناعية من خلال مركز خدمة الشباك الواحد بمقر الاتحاد وفقاً للقانون رقم 75 لسنة 2017.

وجاء تفعيل مركز الشباك الواحد باتحاد الصناعات نتيجة للتعاون مع مشروع SEED الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

 و تم تجهيزه بأحدث المعدات والتجهيزات والموارد البشرية لتقديم خدمة متميزة للتيسير على أصحاب المنشآت الصناعية والمستثمرين في إنهاء العديد من الإجراءات من خلال نافذة واحدة.

Sent from Yahoo Mail on Android

 

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE