الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 08:49 مـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

مرتضى منصور يقيم دعوى قضائية ضد رامز جلال.. تفاصيل

الأموال

أقام عضو مجلس النواب مرتضى منصوردعوى قضائية لمحكمة القضاء الإداري، يطالب فيها بإلزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف برنامج «رامز في الشلال» على قناة MBC مصر.

واتهم "منصور"، في دعواه قناة "MBC مصر" بأنها دأبت خلال السنوات الماضية، على إنتاج برنامج هزلي يقدمه رامز جلال، ويقوم بإعداده والاتفاق مع ضيوف البرنامج المخرج اللبناني جاد شويري، الذي يشتهر بأنه مخرج التعري، ولا تخلو أغانيه من المشاهد والإيحاءت الجنسية.

وقال مرتضي، إنه في أولى حلقات البرنامج في بداية شهر رمضان استضاف راقصة وكانت الحلقة صادمة لشعب مصر وللأسرة المصرية وقامت هذه الراقصة بوصلة من السباب وبألفاظ نابية وخادشة للحياء والذوق العام.

وتساءل "منصور"، كيف تحدث هذه التجاوزات في بلد الأزهر الشريف ومنارة العالم الإسلامي؟

كما تساءل من يحمي رامز جلال في مصر؟ وهذا البرنامج الملئ بالإسفاف إلى جانب المسلسلات الهزلية؟

وتابع مرتضي منصور، أن كون هذا البرنامج يخالف الأصول والقيم وإلزام بوقف بث البرنامج مما يقدمه من سم يبثه فى عروق المادة الإعلامية، لكسب مزيد من المواد الإعلانية بغرض الربح دون مراعاة للقيم ولا يراعي أصول البيوت المصرية.

وقال مرتضي منصور، إن محتوى البرنامج الذي يقدمه رامز جلال قد يتسبب في الأزمات القلبية والصحية للضيوف وهي ما تمثل جرائم الشروع في القتل قانونيا.  

وأضاف منصور، أن الأغاني المصورة التي يخرجها لا يخلو منها المشاهد والإيحاءات الجنسية الصريحة والألفاظ البذيئة والحض على الفجور، فكيف يخرج هذا الشخص على مسمع ومرأى المشاهدين في شهر رمضان المبارك؟

مصر للطيران
مرتضى منصور رامز جلال mbc الاموال
بنك الاسكان
NBE