الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 03:28 مـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

مدرب المنتخب يتمسك بخوض مباراة ودية باستاد القاهرة

الأموال

أبلغ المكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، مسئولى اتحاد الكرة، تمسكه بخوض إحدى مباراتي الفريق الوديتين خلال معسكر يونيو المقبل، على الملعب الرئيسى باستاد القاهرة، وبحضور جماهيري لا يقل عن 50 ألف مشجع.

وبحسب مصدر داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، فإن المكسيكى خافيير أجيرى أقنع هانى أبوريدة بضرورة إقامة مباراة ودية على أرضية ملعب استاد القاهرة قبل إنطلاق البطولة الأفريقية، لا سيما بعد أن قامت اللجنة المنظمة بتغيير أرضية الملعب، وتزويده بنوعية جديدة من النجيل الطبيعى، يتم استخدامها في مصر لأول مرة، ولا بد من أن يخوض لاعبو المنتخب مباراة تجريبية عليها قبل انطلاق البطولة للاعتياد على التعامل مع أرضية الملعب.

أبوريدة أبدى تفهمه لوجهة نظر المدير الفنى، ووعده ببحث الأمر مع اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والحصول على موافقتها بإقامة إحدى مباراتي المنتخب الوطني الوديتين على ملعب استاد القاهرة.

أوقعت قرعة بطولة الأمم الأفريقية المنتخب الوطنى ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، على أن يخوض المنتخب الوطني مباراته الأولى أمام زيمبابوي يوم 21 يونيو ثم الكونغو 26 يونيو وأخيرا أوغندا 30 يونيو.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE