الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 01:58 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

الأهلي ينهي أول مران بجنوب أفريقيا استعدادا لـ صنداونز

الأموال

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم "الخميس" مرانه الأول في جنوب إفريقيا في إطار الاستعداد لمواجهة فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في تمام الثالثة من عصر بعد غد "السبت" في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وخاض الأهلي تدريباته اليوم على ملعب الجامعة في مدينة بريتوريا وذلك بعدما وصلت بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا مساء أمس الأربعاء.


وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري تدريبات استشفائية على هامش المران خوفا من تعرض أي منهم للإجهاد.


وكان الأهلي قد فاز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين أحرزهما علي معلول وصالح جمعة، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.


كما شارك الثنائي حمدي فتحي وأيمن أشرف، في تدريبات الكرة الجماعية ليؤكد الثنائي جاهزيته لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، وذلك بعد تعافي فتحي من الإصابة في العضلة الخلفية، في حين تخلص أيمن أشرف من آلام الكدمة في الظهر التي تعرض لها قبل لقاء الاتحاد السكندري.


من جهته عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران من أجل تحفيزهم قبل مواجهة صنداونز بجانب الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، وكيفية التعامل مع المنافس، بغرض تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في مصر يوم 13 من الشهر الحالي، كما عقد لاسارتي، جلسة فنية خاصة مع رباعي الفريق "حسام عاشور وسعد سمير ومحمد الشناوي وأحمد فتحي".

مصر للطيران
الاهلي صنداونز جنوب افريقيا الاموال اموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE