الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:42 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

السيسي : لا أخشى على مصر من الخارج ولكن من الداخل

الأموال

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه لا يخشى على مصر من الخارج، ولكنه يخشى عليها من الداخل.

وقال السيسي خلال الندوة التثقيفية الثلاثين "شهداؤنا في قلوبنا": "لا أخشى على مصر من الخارج ولكن من الداخل من أنفسنا".

وأضاف أنه في نوفمبر 2011 كانت أحداث محمد محمود، وقال: "كنا حريصين على ألا يسقط مصري واحد".

وقال الرئيس السيسي إنه تم تدبير مؤامرة شديدة لإسقاط مصر، وأشار إلى أن حجم الخسائر في تلك الفترة كبير جدا، وأضاف أنه كانت هناك محاولات أثناء أحداث محمد محمود لهدم الدولة المصرية وإحداث الفوضى، وتابع: "المؤامرة كانت تحاك بشكل محكم أثناء 2011 لهدم الدولة".

ويشهد الرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الأحد الندوة التثقيفية الثلاثين "شهداؤنا في قلوبنا" التي تقيمها القوات المسلحة؛ تزامنا مع احتفال مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحاربين القدامى.

كما يشهد الندوة عدد كبير من الوزراء والمسئولين والمحافظين وأعضاء مجلس النواب وقادة القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى أهالي وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة .

وأدى الرئيس السيسي، صلاة الجمعة في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بمناسبة ذكرى «يوم الشهيد»، ورافقه الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي وكبار رجال الدولة وعدد من الوزراء وقادة الأفرع.

وتحدثت الخطبة عن شهداء مصر من رجال القوات المسلحة ومنزلة الشهداء عند الله وحصاد تضحياتهم، مما ساعد على حفظ البلاد والعباد.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي بكبار قادة القوات المسلحة والشرطة، حيث بدأ بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء.

وتناول الاجتماع تطورات الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، كذلك الجهود المبذولة فيما يتعلق بالأوضاع الأمنية بشمال سيناء وتأمين الحدود على جميع الاتجاهات الإستراتيجية.

مصر للطيران
السيسي مصر يوم الشهيد الاموال اموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE