الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 12:18 صـ
  • hdb
23 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

ماهي غيابات الزمالك والاهلي قبل موقعة القمة؟

الزمالك والاهلي
الزمالك والاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريقالأهلي، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة الزمالك ضد غريمه التقليدي فريق الأهلي، يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل 2024، على استاد "القاهرة ”، في تمام السادسة مساءً.

ويدخل فريق الأهلي مباراة القمة، وهو في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

غيابات الزمالك عن مباراة الأهلي

ومن المنتظر أن يغيب عن مباراة القمة أمام الأهلي، الثنائي محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش حتى نهاية الموسم، بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

ويستمر غياب يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعد إصابته في مباراة مودرن فيوتشر، والتي أدت لخضوعه لجراحة في الفك بعد إصابته بكدمة قوية في الفم، و أيضًا غياب الحارس محمد صبحي الذي يعاني من مزق في العضلة الضامة، والمدافع محمود علاء والذي يعاني من جزع في أربطة الكاحل.

غيابات الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك

أما بالنسبة إلى غيابات فريق الأهلي، على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم، وأليو ديانج وإمام عاشور وأخيراً حسين الشحات، وذلك بسبب الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وسيحسم كولر، موقف ثنائي الوسط، مروان عطية، بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا، حيث يعاني الأول من شد في العضلة الخلفية، بينما يعاني كوكا من الآلام في الركبة عقب مباراة زد الماضية في الدوري.

مصر للطيران
الزمالك والاهلي مباراة الزمالك والاهلي الزمالك الاهلي الدوري المصري
بنك الاسكان
NBE