الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 07:49 صـ
  • hdb
23 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي ومي كساب الإذاعي ”جريمة نص النيل”.. القصة وموعد العرض

أحمد العوضي ومي كساب
أحمد العوضي ومي كساب

يظهر الفنان أحمد العوضي و الفنانة مي كساب في موسم رمضان 2024 في مسلسل إذاعي جديد باسم "جريمة نص النيل".

وتدور أحداث مسلسل "جريمة نص النيل" حول شاب من أسرة فقيرة يعيش بمنطقة شعبية مع عائلته، وتربطه علاقة حميمية مع النيل تجعله يقرر العمل على مركب بالنيل، رغم مؤهله العالي، ومن خلال عمله على المركب يمر بمواقف ومغامرات في إطار مثير ورومانسي.

و المسلسل من تأليف محمود حمدان ويشارك في كتابته رضا طلبة، ألحان الأغاني أكرم عادل، إخراج علي مصيلحي، ويذاع يوميًا في تمام الساعة 4:00 عصرا، ويعاد الساعة 11:30 صباحا على راديو 9090.

على الجانب الأخر، يشارك العوضي في رمضان بمسلسل تلفزيوني يحمل اسم "حق عرب" بجانب كلا من: دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

فيما تخوض مي كساب رمضان 2024، بمسلسل "العتاولة"، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مصر للطيران
أحمد العوضي ومي كساب أحمد العوضي مي كساب
بنك الاسكان
NBE