الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 09:27 مـ
  • hdb
18 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

عقارات النيل- Nile Property Expo راعي رسمي لنهائي بطولة كأس مصر بالرياض

عقارات النيل- Nile Property Expo راعي رسمي لنهائي بطولة كأس مصر  بالرياض
عقارات النيل- Nile Property Expo راعي رسمي لنهائي بطولة كأس مصر بالرياض

أعلنت شركة " شركة اكسبو ريبابليك لتنظيم المعارض والمؤتمرات " – المنظمة لمعرض " عقارات النيل – " Nile Property Expo عن رعايتها رسمياً لمبارة نهائي بطولة" كأس مصر " بين فريقي الأهلى والزمالك والمقرر أقامتها 8 مارس 2024 بالرياض بالمملكة العربية السعودية حيث تعد تلك البطولة هي البطولة الاقدم في تاريخ مصر

وأكد الدكتور باسم كليلة ، ئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات»، على حرص معارض عقارات النيل على رعاية العديد من الفعاليات الكبري والمميزة والتواجد بمختلف الاسواق لاكتساب قاعدة جديدة من العملاء والترويج للمعرض بالأسواق المستهدفة .

وأوضح أن الشركة تحرص على تطوير استراتيجيتها التسويقية بصورة دورية ، وهو مامكّن معارض " عقارات النيل " من التميز وتحقيق أعلى المبيعات لصالح المطوريين بمصر .

وكشف الدكتور باسم كليلة عن عزم الشركة اطلاق نسخ لمعارض عقارات النيل 2024 بداية من مايو المقبل في الدوحة بقطر، وفى الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح ان هناك طلبًا كبيرًا من العملاء خارج مصر علي العقارات بالعاصمة الإدارية والساحل الشمالي والبحر الأحمر.
وحققت معارض " عقارات النيل " مبيعات تتخطي 5 مليارات جنيه لصالح شركات التطوير العقاري خلال 2023 وذلك عبر 3 نسخ تم اقامتها بالمملكة العربية السعودية فى الرياض وجدة.

وانعقدت النسخة الاخيرة من معارض " عقارات النيل " خلال نوفمبر 2023 فى جدة والرياض بمشاركة 20 شركة من كبار مطوري القطاع العقاري بمصر.

مصر للطيران
عقارات النيل Nile Property Expo راعي رسمي لنهائي بطولة كأس مصر بالرياض

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE