الأموال
السبت، 4 مايو 2024 05:10 صـ
  • hdb
25 شوال 1445
4 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

شوبير لـ حسام حسن بعد توليه مهمة تدريب المنتخب: أتمنى أن تطوي صفحة الماضي مع الجميع

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية، على تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:حسام حسن أصبح مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، ودورنا مساندته ومساعدته وتشجيعه ولكن ليس بالحديث الإيجابي فقط بل حتى بتوجيه الأخطاء ولا يمكننا السير في اتجاه واحد فقط والمساندة واجبة لكن النقد الجيد الصريح المحترم أيضًا واجب.

وتابع: هل سنظل مقسومين جناحين بين مؤيد ومعارض؟، دورنا الآن هو دعمه ويجب علينا نسيان الأهلي والزمالك وحسام حسن حقق إنجازات كبيرة مع القطبين فليس هناك ما يمنع من دعمه.

وأضاف: حسام حسن "لم يرمي الفوطة"، بعد رحيله عن الأهلي وذهب إلى الزمالك، وأتمنى أن يظل هذا الإصرار في قيادته لمنتخب مصر، وأتمنى أن يتم التعلم من الأخطاء، وعلينا المساعدة في ذلك، وفي النهاية هو من سيختار وهو من سيُحاسب.

وواصل: حسام حسن تميزه الروح لكنها لا تكفي ولا يُمكن أن نقول إن حسام يتميز بالروح فقط هو نفسه سيحزن من ذلك، وهو قادر على كل شيء سواء فنيًا أو بدنيًا رفقة الجهاز المتواجد معه.

واستكمل: أتمنى من حسام حسن أن يطوي صفحة الماضي مع الجميع، وسيعقد مؤتمرًا قويًا لتقديم جهازه والحديث عن برنامجه خاصة مع دورة الإمارات الودية، ولن تكون هناك أي مشكلات لا مع محمد صلاح ولا مع عمر كمال عبد الواحد وأتمنى أن يطوي جميع هذه الخلافات.

واتم: الأهم حاليًا هو المساندة من وزارة الرياضة واتحاد الكرة، وهو موجود وحتى لو كانت هناك اعتراضات فالآن الكل مؤيد ومساند بعدما أصبح رسميًا مدربًا للمنتخب، وليست هناك أي تصفية للحسابات.

مصر للطيران
أحمد شوبير حسام حسن منتخب مصر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE