الأموال
الأربعاء، 1 مايو 2024 02:06 مـ
  • hdb
22 شوال 1445
1 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

شركة CASIO تفتتح متجر G-SHOCK الجديد في كايرو فيستيفال سيتي مول بالتعاون مع شركة Cairo Trading

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

تعلن شركة CASIO الشرق الأوسط وأفريقيا FZE، الشركة الإقليمية التابعة لشركة CASIO COMPUTER CO., LTD. ، شركة التكنولوجيا الرائدة بالتعاون مع شركة كايرو تريدنج، بفخر عن الافتتاح الكبير لمتجر G-SHOCK في القاهرة كايرو فيستيفال سيتي مول. يمثل هذا الحدث الهام معلمًا رئيسيًا في توسع CASIO المستمر في الشرق الأوسط وإفريقيا، بعد الذكرى الأربعين لعلامة الساعات البارزة G-SHOCK. سلط الحفل الضوء على أحدث إصداراتG-SHOCK من CASIO، والتي تضمنت عرضًا فريدًا لأحدث الابتكارات في تكنولوجيا وتصميم G-SHOCK.

أعرب سيميا تاكاشي، المدير العام لشركة CASIO في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن حماسه قائلا: "نحتفل بأربعة عقود من تاريخ G-SHOCK، ونحن متحمسون للكشف عن متجر G-SHOCK الجديد في القاهرة. ويؤكد هذا الافتتاح تفانينا في خدمة عملائنا في مصر. سيوفر متجرنا الجديد في كايرو فستيفال سيتي مول لعملائنا تجربة تسوق استثنائية، حيث يعرض أحدث مجموعات G-SHOCK وأكثرها تميزًا."

يقع متجر G-SHOCK في مكان بارز في الطابق الثالث من كايرو فستيفال سيتي مول، ويتميز بتصميم حديث وديناميكي يجسد جوهر العلامة التجارية G-SHOCK. تدعو العملاء إلى الانغماس بمجموعة مختارة من مجموعة ساعات CASIO المبتكرة، مما يسمح لهم بالعثور على الساعات التي تتوافق مع أسلوبهم الفردي.

سلط محمود الجبشة، مدير عام أول قسم المبيعات لشركة CASIO في الشرق الأوسط وأفريقيا، الضوء على الرؤية الإستراتيجية للشركة قائلاً: "يمثل هذا المتجر الجديد في القاهرة بداية خطة توسع واسعة النطاق للبيع بالتجزئة. ونحن حريصون على زيادة بصمتنا في مجال البيع بالتجزئة من خلال فتح المزيد من متاجر G-SHOCK، التي توفر لعملائنا الأوفياء أحدث مجموعات الساعات وتلتزم بمعايير الخدمة العالية المرتبطة بعلامة CASIO التجارية.

علق السيد وسام خانجي، المدير العام لشركة كايرو تريدنج، على الشراكة مع CASIO الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن متحمسون لمواصلة هذه الرحلة الناجحة مع CASIO، وتقديم منتجات وخبرات رفيعة المستوى لعملائنا."

مع استمرار CASIO في التطور، يمثل متجر G-SHOCK الجديد في كايرو فستيفال سيتي مول رمزًا لالتزام العلامة التجارية بالجودة والابتكار، مما يوفر لشعب القاهرة تجربة تسوق استثنائية تعكس الأناقة الخالدة لساعاتها.

حول CASIO الشرق الأوسط وأفريقيا FZE
CASIO الشرق الأوسط وأفريقيا FZE هي شركة إقليمية تابعة لشركة CASIO Computer Co. Ltd، التي تشرف على مبيعات وتسويق منتجات CASIO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. يقع مقر شركة CASIO Computer Co., Ltd. في طوكيو باليابان، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية و الحلول التعليمية.

مصر للطيران
متجر G SHOCK الجديد في كايرو فيستيفال سيتي مول . شركة CASIO

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE