الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 05:28 صـ
  • hdb
23 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

مركز الأموال للدراسات

استقبال جامعة الدول العربية لوفد الاتحاد العربي للعمل التطوعي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الوزير مفوض الدكتور رائد على صالح الجبوري مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بجامعة الدول العربية أعضاء وفد الاتحاد العربي للعمل التطوعي برئاسة الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الاتحاد والاستاذ هشام صلاح الدين الريدة نائب رئيس الاتحاد من جمهورية السودان والدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد من جمهورية مصر العربية.
وقد رحب الوزير مفوض الدكتور رائد على صالح الجبوري برئيس الإتحاد الدكتور يوسف بن على الكاظم والوفد المرافق لسيادته من الدول العربية وأبدى استعداد الجامعة في تنظيم العديد من الفعاليات التدريبية والتوعوية الخاصة بالتطوع مع الإتحاد العربي للعمل التطوعي لنشر ثقافة التطوع بين جميع شرائح المجتمع المختلفة في كافة الدول العربية لما لها من آثر كبير على الفرد والمجتمع.
وأشار الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي ان الاتحاد ومنذ بداياته أدرك وتبنى جميع القيم والمفاهيم التي ينطوي عليها العمل التطوعي لذلك بادر الى توسيع دائرة عمله من خلال تعدد النشاطات والممارسات التي حققت نجاحات باهرة والاتحاد العربي لديه مرتكزات أساسية للعمل التطوعي مثل دليل العمل التطوعي / جواز العمل التطوعي / المرصد العربي للعمل التطوعي / الرخصة الدولية للعمل التطوعي / الملتقى الشبابي التطوعي الدولي وكذلك مراكز التدريب العربية المنتشرة في الوطن العربي.
ووجه الدكتور يوسف الكاظم رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي الشكر والتحية الوزير مفوض الدكتور رائد على صالح الجبوري مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بجامعة الدول العربية علي حسن الاستقبال والحفاوة البالغة.
كما أهدى الدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد العربي للعمل التطوعي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم - كتاب من أجل إنسان أفضل - للوزير مفوض الدكتور رائد على صالح الجبوري مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بجامعة الدول العربية.
جدير بالذكر أن الدول العربية الاعضاء في الاتحاد هي قطر والسودان والعراق واليمن ولبنان والأردن والكويت والمغرب والجزائر وليبيا وتونس والسعودية ومصر وسلطنة عمان والبحرين وفلسطين والصومال وجزر القمر وجيبوتي وموريتانيا والأمارات.

مصر للطيران
جامعة الدول العربية .وفد الاتحاد العربي للعمل التطوعي
بنك الاسكان
NBE