الأموال
الأربعاء، 8 مايو 2024 09:26 صـ
  • hdb
29 شوال 1445
8 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

عضو لجنة الطيران بحماة الوطن : إقبال السيدات والشباب على الانتخابات الرئاسية يعكس حالة الديمقراطية بمصر

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

أشادت سمية عبد الخالق عضو لجنة الطيران المدني بحزب حماة الوطن بالاقبال الكبير من المواطنين على المقرات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في صورة مشرفه وحضارية على مدار ثلاثة أيام من العرس الانتخابي .


وقالت سمية عبد الخالق أن المرأة كعادتها تقدمت الصفوف الانتخابية لانتخاب رئيس جديد للبلاد خاصة ان الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي منحت الكثير من الحقوق للمرأة المصرية التي كانت محرومة منها في السنوات السابقة ومنها تمثيل اكبر في البرلمان والحكومة والجهات المختلفة وتم تعديل قوانين لانصاف المرأة في المجتمع .

وأكدت سمية عبد الخالق على أن الانتخابات الرئاسية هذا العام شهدت إقبالا تاريخيا لم يحدث من قبل في اي أي استحقاقات دستورية سابقة واللافت أيضا في هذه الانتخابات الإقبال غير المسبوق من الشباب على المشاركة في هذه الانتخابات مؤكدة أن الحياة الديمقراطية والحراك السياسي ومؤتمرات الشباب التي قامت بها الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي و تقلد الشباب مناصب قيادية سواء نواب وزراء أو برلمان أو محافظين أعطت دفعة قوية للشباب في المشاركة في الحياة السياسية والعمل المجتمعي .

و أشارت الي أن العالم كله ينظر بانبهار لسير الانتخابات الرئاسية سواء التي تمت من المصريين في الخارج أو الانتخابات في الداخل التي تمثل نموذجا للحياة الديمقراطية وتعبير عن الحياة السياسية الجيدة التي يعيشها المصريون من خلال المشاركة في الأحزاب السياسية .


ووجهت سمية عبد الخالق عضو لجنة الطيران بحزب حماة الوطن التحية لجموع المصريين والحكومة على جهودهم في العملية الانتخابية وتقديم جميع التسهيلات للناخبين لخروج هذا العرس الديمقراطي بشكل رائع ومتميز.

مصر للطيران
عضو لجنة الطيران بحماة الوطن : إقبال السيدات والشباب . الانتخابات الرئاسية.الديمقراطية بمصر
بنك الاسكان
NBE