الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 10:07 مـ
  • hdb
24 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

النيابة تستعجل تحريات المباحث حول مقتل زوجة على يد زوجها بالغربية

الزوج والقتيلة
الزوج والقتيلة

قررت النيابة العامة بدائرة قسم ثاني المحلة بمحافظة الغربية، استعجال تحريات المباحث الأولية ضد المتهم بقتل زوجته طعنا بمنطقة الشعبية بدائرة القسم، بسبب مشاجرة بينهما لشدة غيرتها عليه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغا بالعثور على سيدة تدعى روان عبد السلام جثة هامدة -22 عاما - داخل شقة الزوجية بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، وتوجد شبهة جنائية في الوفاة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثاني المحلة تحت إشراف الرائد محمد عيد رئيس المباحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويدعى أحمد. ع.ع يبلغ من العمر 25 ويعمل صاحب محل مفروشات.
وثبت من التحريات والمعاينة الأولية نشوب مشادة كلامية بين الزوج المتهم والمجني عليها لمعاتبة الأخيرة المتهم على تأخره باستمرار في محل عمله بعد انتهاء المواعيد، وغيرتها الزائدة على المتهم وشك المجني عليها في سلوك المتهم، ووجود علاقة نسائية في حياته.

وقال والد روان، المقتولة على يد زوجها بالغربية: عرفت أنها توفت واكتشفت أن زوجها هو اللي قتلها.. قتل نور حياتي وكل عمري، سلبني أعز ما أملك لما خد بنتي مني.

وتابع والد روان “إنها متزوجة منذ عام ونصف العام، وإنه كانت بينهما قصة حب، حيث كانا مع بعضهما في الجامعة، بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، ونشأت بينهما قصة حب، وابنتي هي الوحيدة، مضيفا: كان بيحبها حب شديد، وأنا كنت معتبره زي ابني، ولكن فوجئت باللي حصل، وهزني جامد وكسرني وكسر قلبي

مصر للطيران
مجني عليها أخبار الحوادث نيابة الغربية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE