الأموال
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:50 مـ
  • hdb
22 شوال 1445
1 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

سفيرة الإمارات تزور معبر رفح وتتابع إجراءات وصول الأطفال الفلسطينيين المصابين تمهيدا لنقلهم لأبو ظبي

جانب من المساعدات
جانب من المساعدات

يواصل معبر رفع استقبال مساعدات إنسانية لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة،وشهد المعبر في الأيام الأخيرة زيارات مكثفة من وفود وسفراء الدول العربية وجمعيات أهلية لمتابعة دخول المساعدات والتضامن مع الأشقاء في غزة.


وأفادت وسائل إعلام وشهود عيان بأن معبر رفح شهد اليوم زيارات متعددة للسفيرة مريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدي مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، كان أخرها اليوم علي رأس وفد دبلوماسي، وذلك لمتابعة اجراءات دخول الأطفال الفلسطينيين المصابين إلي مصر تمهيدًا لسفرهم للإمارات تنفيذا لتوجيهات الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات، وكذلك متابعة وصول المساعدات الإنسانية والتي شهدت زيادة كبيرة في الأيام الآخيرة.

ووفقا لوسائل إعلام حرصت السفيرة مريم الكعبي علي الوصول للمصابين داخل بوابة المعبر والاطمئنان علي حالتهم الصحية، وذلك دعما لهم وللأشقاء في غزة.

يذكر انه وصلت أمس إلى المعبر عدد 13 شاحنة إماراتية، وأرسلت دولة الإمارات حتي الآن 52طائرة تحمل على متنها أكثر من 1400 طن من المساعدات الغذائية والصحية ومواد الايواء، ومن المتوقع أن تشهد المساعدات الإماراتية زيادة كبيرة في الايام المقبلة،تنفيذًا لمبادرة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان لاغاثة الشعب الفلسطينى "الفارس الشهم٣"

مصر للطيران
سفيرة الإمارات . معبر رفح . وصول الأطفال الفلسطينيين المصابين. أبو ظبي
بنك الاسكان
NBE