الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 01:21 مـ
  • hdb
24 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

”غربلت البر كله” للنجم مصطفى حجاج تتصدر تريند جوجل

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

أحتلت الأكثر بحثًا على جوجل، اليوم الثلاثاء، أغنية "غربلت البر كله" للنجم مصطفى حجاج، والذي تعتبر حققت نجاحًا كبيراً بعد أيام قليلة من طرحها، حيث أن الأغنية من كلمات ناصر جلال، وألحان مصطفي حجاج، توزيع شودز، ميكس وماستر: هاني محروس.

الأغنية ملك لمصطفى حجاج وشركة الإنتاج

ومن إنتاج هاني محروس، الذي كشف خلال حسابه على الفيس بوك أن الأغنية ملك لمصطفي حجاج والشركة منذ ما يقرب من ١٠ سنوات، ولكنه سمح للمطربين أن يغنوها ولكن دون اجراء اي تنازلات علي حقوق الملكية لذلك لا صحة للكلام المتداول حول تنازلهم علي حقوق الاغنية لعدد من المطربين.

كلمات الأغنية

"غربلت البر كله ما لقتش ولا صاحب، الضم معاه شكوتي، وامشى معاه واتعاجب، تعبت من وحدتي، وفى العذاب راكب، يسوقني قطر الزمن، على قلة النايب، يا للى الزمان راقلكم، وجرحتوا ناس منكم".


جدير بالذكر أن النجم مصطفى حجاج سبق وأحيا واحدة من أقوى حفلاته للمرة الأولى بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30 والذي رفع شعار كامل العدد، فى الثاني والعشرين من الشهر الجارى، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه التي تفاعل معها جمهوره، ومنها بتاع النعناع وخطوة وأنا بتقطع من جوايا وياباي ووداعك مر وحب مين ونصيبي وقسمتي وهتزهزه.

مصر للطيران
أغنية غربلت البر كله فنون تريند يوتيوب مصطفى حجاج
بنك الاسكان
NBE