الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:48 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

كُتاب الأموال

 شريف حسن  يكتب : أدوية لأوزبكستان

الأموال

بروتوكولات تعاون وتبادل مصالح وخبرات وشطارة وتحريك عجلة الاستثمار من خلال وفد رجال أعمال مصرى يقوده سهل الدمراوى لأوزبكستان لإبرام اتفاقيات لتصدير أدوية مصرية وصناعة باستثمارات مشتركة بأوزبكستان، والعمل على تصدير الموالح المصرية وبعض الخضروات واستيراد الجلود النصف مصنعة لجودتها..

الشرطة والاسماعيلية

> الاحتفاء بعيد الشرطة، ذكرى للوقفة وطنية شجاعة لرجال الشرطة البواسل بمدينة الاسماعيلية لتصديهم لقوات الاحتلال البريطانى دفاعا عن العزة والكرامة الوطنية وحماية أرض مصر الغالية، فتحية إجلال وتقدير وفخر واعتزاز لبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة ومن يسير على دربهم للحفاظ على الوطن وأمنه.

 

 

دافوس

> طلت علينا صاحبة الوجه البشوش د. سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولى خلال توقيع اتقاقية بين «لازارد» العالمية للترويج للفرص الاستثمارية في مصر وتحسين مناخه وإزالة أى معوقات تواجه المستثمرين وكذلك التزام الحكومة بدعم القطاع الخاص وجذب المزيد من العملة الصعبة، خلال منتدي دافوس الاقتصادى.. يا سيادة الوزيرة مصر ليست في احتياج لشركة عالمية للترويج، هذا دور هيئة الاستعلامات المصرية والسفارات التي تجوب عواصم العالم.

 

رشاوى بالجملة

> ٤ أيام على ذمة التحقيقات لـ٧ من قيادات الجمارك ومستخلصى الجمارك بميناء العين السخنة لتلقيهم رشوة ١٠٠ ألف جنيه لتمرير حاويات دون فحصها، ياه علي الإنسان الذى تغره حفنة من المال.. حفظ الله مصر وبارك شعبها العظيم..

 

بطاقة التموين

 تم إصدار بطاقات التموين لعدد لا حصر له بدون رقم سرى وعندما اشتكينا قيل لنا اذهبوا إلي مجمع النظم الخاص بالقوات المسلحة بجاردن سيتى، وأخطرناهم أن البطاقات ليس لها رقم سرى فتم أخذ البيانات واستلام الرقم بعد أسبوع، وتم الاستلام وأثناءه قيل لنا جربوا البطاقة يوم ٥ أو ١٠ أو ١٥ وهى هتشتغل، ، وعند التجربة قيل إنها واقفة، ولازلنا علي هذا الحال منذ ٣ شهور ــ ودوخينا يا ليمونة وكعب داير بين مكتب التموين وقيل لنا بمجمع النظم إنها هتشتغل الشهر القادم.. جاوبونا يا هؤلاء الوزراء المعنيين بهذه البطاقة الذكية بدلا من دوخة خلق الله.

 

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE