الأموال
الثلاثاء 16 يوليو 2024 07:06 مـ 10 محرّم 1446 هـ
الأموال رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي
مؤشر الأسهم السعودية الرئيس ينهى تعاملاته على إرتفاع عبدة : نثمن جهود الفريق كامل الوزير للارتقاء بالصناعات المصرية وتطوير خدمات جميع الهيئات التابعة وزير المالية: نعمل على خلق بيئة صديقة للمستثمرين المحليين والدوليين بكل القطاعات الاقتصادية والإنتاجية مقتل شاب وإصابة آخرين في مشاجرة ببولاق الدكرور ضبط زوجين لمحاولة غسل 60 مليون جنيه بمطروح الرئيس التنفيذي لسنتامين خلال ” منتدى مصر للتعدين”: مصر من أكثر الدول الواعدة في قطاع التعدين وسنستثمر المزيد الفترة المقبلة جولد بيليون: الذهب العالمي يواصل الصعود بدعم تصريحات خفض الفائدة آي صاغة: تصريحات باول تدفع الذهب للصعود.. والأوقية تتجاوز 2440 دولارًا اسماعيل عبده: انفراج ازمة تكدس شحنات الجوانتي الطبي بالموانئ نتيجة لتدخل محافظ البنك المركزي وزير الرى : تعاون مصرى إيطالى في تنفيذ ”مشروع المعرفة المائية” «فيكسد مصر» تطلق تطبيق «توكيلاتي» التابع لمنصة مصر الرقمية لتقديم كافة خدمات التوثيق ”الغذائية ” تعقد ورشة عمل لمصانع المنطقة الاستثمارية ببنها حول برنامج تأهيل المنشآت للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء

تكنولوجيا و إتصالات

فري فاير تبدأ احتفالاتها الكبرى بالذكرى السنوية السابعة على إطلاق اللعبة

فري فاير
فري فاير


● لاعبو فري فاير على موعد مع رحلة عبر الزمن خلال هذا الصيف وإعادة تقديم الميزات الكلاسيكية من البداية.
● ترقبوا احتفالات لعبة الـ Battle Royel من خلال أسلوب اللعب الذي يبعث الحنين والمكافآت الوفيرة والميزات المثيرة خارج اللعبة مثل الفيديو الموسيقي الذي يعرض أغنية الذكرى السنوية.
● بدءًا من اليوم، يمكن للاعبين أيضًا التعاون مع أصدقائهم للفوز بجوائز ذات طابع خاص وخلق ذكريات دائمة.

تحتفل شركة "جارينا" الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير ونشر الألعاب عبر الإنترنت والمطور للعبة "فري فاير" بالذكرى السنوية السابعة على إطلاق اللعبة، من خلال دعوة اللاعبون للانضمام إلى الاحتفالات التي تبدأ غدًا. وعلى مدار أسبوعين من الاحتفالات الكبيرة، يمكن للمشجعين واللاعبين التطلع إلى سلسلة من الأنشطة المثيرة التي تتناول موضوعات الحنين الى الذكريات والاحتفال والرفقة. كما يتضمن ذلك أساليب لعب محدودة الوقت تعيد نسخة مصغرة من قمة برمودا القديمة وأسلحة كلاسيكية من الماضي، ومكافآت تحت عنوان الذكرى السنوية السابعة مثل حزمة الرجال وGloo Wall، بالإضافة إلى فيديو موسيقي وفيلم وثائقي خاص والعديد من الألعاب أكثر.

تتزامن الاحتفالات بالذكرى السنوية للعبة مع بعض التحديثات الأخرى المتوقعة داخل اللعبة، بدءًا من تعديلات الأسلحة بالإضافة إلى ظهور شخصية جديدة وهى عالمة الأعصاب Kassie. وبعد مرور سبع سنوات، تستمر لعبة "فري فاير" في إسعاد اللاعبين من جميع أنحاء العالم بمحتوى جديد وغامر، عن طريق البقاء على تفضيلات اللاعبين وتطلعاتهم المتطورة، وتقديم تجارب عالية الجودة ذات صدى وتفاعل وترفيه.

استكشف قمة برمودا المصغرة في Battle Royale وClash Squad
واعتبارًا من اليوم، سيتم الترحيب باللاعبين الذين يبدأون اللعب من خلال وضع الـ (BR) Battle Royale و (CS) Clash Squad بمشاهد وأصوات مألوفة، حيث سيتم تقديم جزيرة "Free Fire Mini Peak"، وهي جزيرة عائمة تحت عنوان الذكرى السنوية مع العديد من الميزات المميزة.



أسلوب Battle Royale (BR)
أثناء فعالية "Friends’ Echoes" في أسلوب Battle Royale (BR)، يمكن للاعبين التفاعل مع الصور الظلية لبعضهم البعض لاقتناء الجوائز داخل المباراة. كما يمكن للاعبين أيضًا استخدام بوابات الذاكرة المنتشرة عبر الخريطة للانتقال فوريًا إلى جزيرة "Mini Peak"، وهي نسخة ممتعة الحجم من "Bermuda Peak" القديمة. وسيجد اللاعبون صناديق الهدايا الملونة والتي تحمل طابع الذكرى السنوية في ساحة المعركة والمليئة بتلك الصناديق ، كما يمكنهم ربح نقاط الذاكرة إما عن طريق تحطيم هذه الصناديق أو عن طريق القضاء على الأعداء.

باستخدام نقاط الذاكرة هذه، يمكن للاعبين بعد ذلك استخدام الطائرة الشراعية للدخول إلى قاعة الشرف محدودة المدة، حيث يمكنهم التقاط أسلحة الـ “Nostalgic” - وهي نسخ محسنة من الأسلحة الكلاسيكية من الماضي. هنا، يمكن التقاط Nostalgic MP40 وNostalgic M1887 وNostalgic Vector وإعادتها لاستخدامها في ساحة المعركة.

أسلوب Clash Squad (CS)
وأثناء لعب وضع الـ (CS)، سينتقل اللاعبون على الفور إلى جزيرة "Mini Peak" في جولات عشوائية، وسوف يجدون جزيرة البداية ذات تأثيرات بصرية خاصة. ويمكن أيضًا الحصول على أسلحة الـ Nostalgic من خلال التفاعل مع أدوات الإمداد الخاصة بالذكرى السابعة، ويمكن للاعبين البحث عن صناديق هدايا خاصة بالذكرى السنوية وفتحها لأخذ ما بها من جوائز. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تكريم فرق "CS" الفائزة باحتفال "Booyah" والأول من نوعه في "فري فاير".

مكافآت نادرة مجانية للجميع
لا يكتمل أي احتفال بدون مكافآت – لذلك ستعمل "فري فاير" على شكر اللاعبين لدعمهم على مر السنين بعدد لا يحصى من المكافآت المجانية للجميع في هذه الذكرى السنوية. بدءًا من حزمة الرجال التي تحمل سمة الذكرى السنوية مع مؤثرات خاصة ومضرب بيسبول بطابع خاص، بالإضافة إلى غلاف بندقية AC80. ويمكن للاعبين الاستمتاع بالاحتفالات داخل اللعبة وارتداء مقتنياتهم الأنيقة بدءًا من اليوم.

يمكن للاعبين أيضًا الفوز بنسخة محدودة من "Gloo Wall" للذكرى السابعة لتأسيسها خلال فعالية "Gloo Wall Relay". وتبدأ الفعالية بسحب مسبق اعتبارًا من اليوم، حيث سيحصل اللاعبون الذين يقومون بتسجيل الدخول على فرصة للحصول على "Gloo Wall" المطلوبة. أما بالنسبة للاعبين الذين لم يتمكنوا من الفوز بـ "Gloo Wall" لا يزال بإمكانهم الفوز به عندما يتعاونون مع اللاعبين الذين حصلوا عليه من أجل إكمال فعالية الذكرى السنوية السابعة لـ "BR" معًا.
استمتع بتجربة المزيد من أساليب اللعب المليئة بالمرح بدءًا من 27 يونيو
ومن خلال التحديث، يمكن للاعبين تجربة لعبة "Mini-BR" سريعة الوتيرة مع "11" لاعبًا آخر في وضع اللعب "Old Peak"، وأخيرًا ستصل "مقبرة الزومبي". وفي الذكرى السنوية لإعادة إطلاق وضع "Zombie Uprising" الشهير، سيتعين على 4 إلى 5 لاعبين التجمع لهزيمة الحشود لتحقيق الفوز.

استعيد ذكريات Free Fire المفضلة وأنشئ ذكريات جديدة مع المجتمع
سيتم إطلاق رسوم متحركة ذات طابع خاص في 29 يونيو، تحكي قصة اللاعب الذي عاصر الكثير من الذكريات التي لا تُنسى والصداقات العزيزة طوال السنوات التي قضاها في لعب "فري فاير". كما يمكن للاعبين أيضًا الاستماع للأغنية الرئيسية "Feeling the Fire" على Spotify وYouTube.

*
حول Garena
جارينا هي شركة رائدة عالميًا في تطوير ونشر ألعاب الإنترنت. لعبة Free Fire، وهي لعبة باتل رويال الشهيرة، التي تم تطويرها ذاتيا من قبل جارينا، كانت أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019 إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً لعامي 2022 و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة جارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين - مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة - في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم جارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة جارينا هي جزء من مجموعة (Sea Limited (NYSE: SE والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية ، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة (Sea) بالإضافة إلى جارينا، شركة (Shopee) ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة (SeaMoney) ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة (Sea) في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

موضوعات متعلقة

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى16 يوليو 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 47.9869 48.0869
يورو 52.2865 52.4147
جنيه إسترلينى 62.2150 62.3494
فرنك سويسرى 53.5508 53.6923
100 ين يابانى 30.2814 30.3502
ريال سعودى 12.7938 12.8211
دينار كويتى 156.9378 157.3162
درهم اماراتى 13.0640 13.0923
اليوان الصينى 6.6038 6.6178

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,731 شراء 3,754
عيار 22 بيع 3,420 شراء 3,441
عيار 21 بيع 3,265 شراء 3,285
عيار 18 بيع 2,799 شراء 2,816
الاونصة بيع 116,047 شراء 116,758
الجنيه الذهب بيع 26,120 شراء 26,280
الكيلو بيع 3,731,429 شراء 3,754,286
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى