الأموال
الثلاثاء 16 يوليو 2024 07:13 مـ 10 محرّم 1446 هـ
الأموال رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي
مؤشر الأسهم السعودية الرئيس ينهى تعاملاته على إرتفاع عبدة : نثمن جهود الفريق كامل الوزير للارتقاء بالصناعات المصرية وتطوير خدمات جميع الهيئات التابعة وزير المالية: نعمل على خلق بيئة صديقة للمستثمرين المحليين والدوليين بكل القطاعات الاقتصادية والإنتاجية مقتل شاب وإصابة آخرين في مشاجرة ببولاق الدكرور ضبط زوجين لمحاولة غسل 60 مليون جنيه بمطروح الرئيس التنفيذي لسنتامين خلال ” منتدى مصر للتعدين”: مصر من أكثر الدول الواعدة في قطاع التعدين وسنستثمر المزيد الفترة المقبلة جولد بيليون: الذهب العالمي يواصل الصعود بدعم تصريحات خفض الفائدة آي صاغة: تصريحات باول تدفع الذهب للصعود.. والأوقية تتجاوز 2440 دولارًا اسماعيل عبده: انفراج ازمة تكدس شحنات الجوانتي الطبي بالموانئ نتيجة لتدخل محافظ البنك المركزي وزير الرى : تعاون مصرى إيطالى في تنفيذ ”مشروع المعرفة المائية” «فيكسد مصر» تطلق تطبيق «توكيلاتي» التابع لمنصة مصر الرقمية لتقديم كافة خدمات التوثيق ”الغذائية ” تعقد ورشة عمل لمصانع المنطقة الاستثمارية ببنها حول برنامج تأهيل المنشآت للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء

أسواق وريادة أعمال

”أمازون مصر تعلن عن موعد موسم تخفيضات ”يوم برايم 2024”

أمازون مصر
أمازون مصر

ستة أيام كاملة من عروض التوفير والتخفيضات بداية من 16 يوليو وحتى21 يوليو حصريًا لأعضاء برايم على Amazon.eg

  • لأول مرة في مصر، عروض يوم برايم تمتد لمدة ستة أيام، لتقديم قيمة أكبر وتوفيرًا كبيرًا للأعضاء من خلال آلاف العروض من العلامات التجارية الكبرى بما في ذلكسامسونج، ال جي، توشيبا، تورنيدو، تيفال، ميديا، لوريال، نيفيا، رو افريكان، بيبي ليس، اديداس، ريبوك، دالي دريس، ديفاكتو، جيليز،تيستا تورووليجو وغيرهم على www.amazon.eg/primeday
  • يمكن للعملاء الاستفادة من عروض يوم برايم والاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا التسويقية والترفيهية، بما في ذلك التوصيل السريع والمجاني غير المحدود، وكل ذلك مشمول في عضوية واحدة. انضم إلى برايم على www.amazon.eg/prime مقابل 29 جنيهًا مصريًا في الشهر.
  • طبقًا لإحصائية حديثة من قبل أمازوزن ثلثي المتسوقين في مصر (66%) يبحثون عن العروض والتخفيضات عند الشراء عبر الإنترنت، وأكثر من نصفهم (56%) ينتظرون فعاليات التخفيضات عند شراء المنتجات الكبيرة،و(61%) في مصر لا يرغبون في الانتظار أكثر من يومين لاستلام مشترياتهم عبر الإنترنت

القاهرة، 25 يونيو 2024:أعلنت أمازون مصر عن عودة موسمتخفيضات «عروضيوم برايم» السنوية هذا الصيف حصريًا لأعضاء برايم.لأول مرة في مصر هذا العام، ستستمر عروض برايم لمدة ستة أيام كاملة لتبدأ من يوم 16يوليو في تمام الساعة 00:00 منتصف الليل (بتوقيت مصر المحلي)لتنتهي يوم 21 يوليو وسيكون موسمالتخفيضاتمليء بآلاف العروض، حيث ستقدم أمازون لأعضاء برايم في مصر تخفيضات كبيرة على أكثر من 30 فئة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات، الجمال والصحة والعناية الشخصية، منتجات الأطفال، أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية، والموضة.

أظهرت الأبحاث الحديثة من قبل أمازون أن ثلثي المتسوقين في مصر (66%) يبحثون عن العروض والتخفيضات عند الشراء عبر الإنترنت، وأكثر من نصفهم (56%) ينتظرون فعاليات التخفيضات عند شراء المنتجات عالية القيمة، لذلك فإن أمازون تسعى من خلال "عروض برايم" لتلبية احتياجات المستهلكين على مدار ستة أيام من التوفير.

ومن خلال العام الماضي، حقق عملاء أمازون حول العالم توفيرًا لما يقارب 24 مليار دولار أمريكي عبر العروض وقسائمالتخفيضات، حيث كانت الحصة الأكبر من هذه التوفيرات والتخفيضات لأعضاء برايم، بما في ذلك أكثر من 2.5 مليار دولار خلال عروض "يوم برايم" 2023. وفي مصر، سيتمكن أعضاء برايم من تسوق مجموعة واسعة من العروض الحصرية المقدمة من أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية مثل سامسونج، ال جي، توشيبا، تورنيدو، تيفال، لوريال، نيفيا، بيبي ليس، اديداس، ريبوك، دالي دريس، ديفاكتو، ليجو وغيرهمإلى منتجات الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم . ستتاح العروض الجديدة طوال موسمالتخفيضات، بالإضافة إلى خصومات فورية إضافية وخطط تقسيط بواسطة ماستركارد وبنك مصر، والبنك التجاري الدولي، وفاليو واتصالات كاش، مما يسمح لأعضاء برايم بتوفير المزيد خلال فعالية التخفيضات التي ستستمر لستة أيام.

قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر: "يهدف موسم تخفيضات يوم برايم إلى تقديم قيمة استثنائية والاحتفال بأعضاء برايم لدينا. يمثل هذا العام الأول في مصر الذي نمد فيه موسمتخفيضات "يوم برايم" لستة أيام كاملة، استجابة لطلبات العملاء. نتطلع بشغف للاحتفال مع الأعضاء في جميع أنحاء الجمهورية من خلال تقديم عروض ليسلهامثيل. موسمتخفيضات "يوم برايم" هو الوقت المثالي دائمًا للانضمام إلى برنامج عضوية برايم، ونأمل أن يستفيد الجميع من فرص للتوفير المتاحة خلال هذا الحدث الترويجي، مع استكشاف الفوائد التي تقدمها عضوية برايم على مدار السنة مقابل 29 جنيهًا مصريًا شهريًا."وأضاف الصاحي: "أكثر من نصف العملاء في مصر (61٪)على استعداد للانتظار لمدة يومين كحد أقصى لاستلام مشترياتهم عبر الإنترنت. ومع برنامج عضوية برايم، يمكنهم الاستمتاع بالتوصيل في نفس اليوم إلى القاهرة والجيزة والتوصيل في اليوم التالي إلى معظم أنحاء الجمهورية وذلك لأكثر من نصف مليون منتج."

وأضاف محمود سليمان، المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركةالبا فارما:"تؤثر مواسم التخفيضات مثل "برايم داي" بشكل كبير على أعمال شركة "ألبا فارما" بشكل إيجابي،فنحن نحرص علي تقديم أفضل الصفقات و العروض الممكنة لعملائنا علي منتجاتنا الخاصه بالعنايه بالبشره والشعر.و لا يؤدي هذا الحدث فقط إلى زيادة كبيرة في المبيعات، بل يساهم أيضًا في تعزيز الوعي بعلامتنا التجارية. ومن خلال الفرص الترويجية التي تقدمها أمازون خلال موسم التخفيضات، تمكنت "ألبا فارما" من الوصول إلى عملاء جدد وتعزيز وجودهم في السوق المصري."

يمكن للعملاء الانضمام إلى برنامج عضوية برايم من خلال amazon.eg/primeللاستفادة بعدد حصري من المزايا، منها عروض موسم تخفيضات يوم برايم الذي يبدأ في يوليو 16 وحتى 21 يوليو، بالإضافة الى التسليم السريع المجاني على مجموعة منتقاة من المنتجات، وخدمات أمازون برايم فيديو (Prime Video) وبرايم جيمينج (Prime Gaming) والعديد من المزايا الأخرى التي تقدمها عضوية أمازون برايم برسوم اشتراك شهرية قدرها 29 جنيهًا مصريًا أو سنوية قدرها 249 جنيهًا مصريًا.

معلوماتعنمميزاتعضوية برايم على Amazon.eg

يجمع أمازون برايم بين العديد من الفوائد التسويقية والترفيهية مقابل 29 جنيهًا مصريًا شهريًا - وهو تسعير أقل بنسبة 66% عنماسيكونالعملاءفيمصرعلىاستعدادلدفعهللحصولعلىعضويةشاملةطبقالإحصائيةحديثة.

  • توصيل سريع ومجاني:توصيل مجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى للطلب في معظم المحافظات في جميع أنحاء مصر، وتوصيل مجاني في نفس اليوم للطلبات التي تزيد قيمتها عن 350 جنيهًا مصريًا والتي تتم قبل الساعة 12ظهراً في القاهرة والجيزة. (تطبق الشروط والأحكام)
  • عروض حصرية: استمتع بإمكانيةتسوقعددكبيرمنالعروض الحصرية اثناء فعاليات التخفيضات بما في ذلك "عروض برايم " و"الجمعة البيضاء" وعروض "رمضان "والعيد"، وإمكانيةالتسوق المبكر اثناء التخفيضات الموسمية والخصومات الحصرية على العلامات التجارية المحلية والدولية طوال العام.
  • برايم فيديو:استمتع بعروض برايم فيديو حيث يمكن للأعضاء مشاهدةأو تنزيل آلاف الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز. ترقبوا في يوليو المقبل إطلاق عناوين افلام عربية جديدة على برايم فيديو، من ضمنهم "النسيان" بطولة النجمة السينمائية سيرين عبد النور، و"ترتيب خاص" بطولة مكسيم خليل، و"دهب غالي" بطولة الفنانة الشهيرة فايا يونان. كما تتضمن العروض الأعمال الأصلية من برايم فيديو مثل "سيد الخواتم: حلقات القوة"، "ذا بويز"، "السيدة مايزل الرائعة"، و"جاك ريان" من توم كلانسي. أيضًا، سيتم عرض المسلسل الأمريكي الأصلي "سيدتي جين".
  • برايمجيمينج: استمتع بمكتبة متنامية من الألعاب المجانية من العاب الفيديو من برايم واشتراك تويتش الشهري المجاني.

لا تزال خدمةالتوصيلالسريع والتسليم أحد العوامل الرئيسية بالنسبة للعملاء عندما يقومون بالشراء عبر الإنترنت، حيث يعتبرها ربع العملاء عاملًا أساسيًا في اتخاذ قرار الشراء. تتميز خدمات برايم علىامازونمصر بخدمة توصيل من الدرجة الأولى ومحطات توصيل ممتازة،كما تضمن أنظمة إدارة المخزون المتقدمة، ونظام التتبع المحسن، والحلول العالمية للتوجيه منامازونتجربة أسرع وأكثر ثقة وراحة للعملاء. حاليًا، تشمل شبكة Amazon في مصر 22 محطة توصيل بالإضافة إلى عدة مكاتب للشركات وخدمات العملاء.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين

  • أحدث إصدارات برايمفيديو التي تم إطلاقها حديثًا والقادمة:
  • دهب غالي/ My Fair Gentleman (سوريا) بطولة فايا يونان حيث يصور البرنامج المكون من 15 حلقة قصة امرأة ثرية تحول شاب صاحب موهبة ناشئة إلى نجم مجتمع، لكنها تقع في حبهممايؤديالىالعديد من التقلبات الدرامية والكوميدية والرومانسية. من شركة بلو بي للإنتاج. متوفر الآن على برايم فيديو
  • Self Modulation / ترتيب خاص (لبنان) يلعب مكسيم خليل دور أحمد، وهو مهاجر سوري مكافح يجد هدفه في العمل في خط ساخن للانتحار، مما يقوده من اليأس إلى الشهرة غير المتوقعة. من أفلام فالكون. سيتم إطلاقه في 5 يوليو 2024
  • "النسيان" بطولة النجمة السينمائية سيرين عبد النور التي تلعب دور أم ملكومة، على الرغم من وصفها بأنها موهومة من قبل من حولها، تتمسك بالاعتقاد بأن هناك علاقة غامضة تربط قلبها بأطفالها المفقودين تتجاوز المسافة والزمن في كل لحظة. من استوديوهات رايز. سيتم إطلاقه في 12 يوليو 2024
  • سيدتي جين My Lady Jane (أمريكا) بطولة اميلي بادر و ادوارد بلوميل حيث يقدم المسلسل إعادة سرد لتاريخ الملكية الإنجليزية ، حيث لن يموت إدوارد ابن الملك هنري الثامن بسبب السل، و لن تُعدم السيدة جين غراي ولا زوجها المحتال جيلدفورد. في احداث هذا المسلسل الجديد، توجد جين الذكية والعنيدة، التي تُفاجأ الكل بتتويجها ملكة وتجد نفسها هدفًا للاعداء الذي يسعون للسيطرة على التاج (ورأسها). "سيدتي جين" هي قصة ملحمية عن الحب الحقيقي والمغامرات الكبيرة.

نبذة عن أمازون:

تقوم مبادئ أمازون على أربع ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء بدلاً عن المنافسة، والشغف بالابتكار، والالتزام بالتميز التنفيذي، والتخطيط طويل الأمد. وتسعى أمازون لتكون أفضل شركة عالمية من حيث التركيز على العملاء، ولترسيخ مكانتها باعتبارها أفضل جهة توظيف مع بيئة العمل الأكثر أماناً في العالم. كما تضم الشركة مجموعةً فريدةً من الخدمات والمنتجات الرائدة، بما فيها تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1-Click shopping)، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من كيندل أمازون (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الإلكترونية كيندل (Kindle)، واختيار المسار الوظيفي (Career Choice)، وجهاز أمازون فاير اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز أمازون فاير (Fire TV)، وجهاز أمازون إيكو (Amazon Echo)، وجهاز أليكسا (Alexa)، وتقنية جست ووك أوت (Just Walk Out technology)، وأستوديوهات أمازون (Amazon Studios)، وتعهد أمازون للمناخ (The Climate Pledge). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني aboutamazon.com، ومتابعة حساب الشركة على موقع تويتر عبر AmazonNews@.

أمازون برايم هو برنامج عضوية يجمع بين التوفير ووسائل الراحة والترفيه، كل ذلك في عضوية واحدة. فالعضوية تقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، والتوصيل المجاني والسريع، وآلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدتها على الفور، والبرامج الأصلية الحائزة على جوائز، ومحتوى العاب المجاني، كله في مكان واحد. هناك أكثر من 200 مليون عضو رئيسي حول العالم، ولقد تم إطلاق البرنامج في مصر عام 2022 بقيمة 29 جنيهاً مصرياً شهرياً أو 249 جنيهاً مصرياً سنوياً، مع تجربة مزايا برايم مجانًا لمدة 30 يومًا. ويمكنك الانضمام إلى أمازون برايم من خلالشبكة الإتصالات الخاصه بهم.

موضوعات متعلقة

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى16 يوليو 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 47.9869 48.0869
يورو 52.2865 52.4147
جنيه إسترلينى 62.2150 62.3494
فرنك سويسرى 53.5508 53.6923
100 ين يابانى 30.2814 30.3502
ريال سعودى 12.7938 12.8211
دينار كويتى 156.9378 157.3162
درهم اماراتى 13.0640 13.0923
اليوان الصينى 6.6038 6.6178

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,731 شراء 3,754
عيار 22 بيع 3,420 شراء 3,441
عيار 21 بيع 3,265 شراء 3,285
عيار 18 بيع 2,799 شراء 2,816
الاونصة بيع 116,047 شراء 116,758
الجنيه الذهب بيع 26,120 شراء 26,280
الكيلو بيع 3,731,429 شراء 3,754,286
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى