الأموال
السبت، 18 مايو 2024 05:55 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

في أول أيام الامتحانات.. محافظ المنيا يتفقد عدداً من لجان الشهادة الإعدادية

محافظ المنيا
محافظ المنيا

صباح اليوم الأربعاء، قام اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بجولة تفقدية للجان امتحانات الشهادة الإعدادية في مدينة المنيا. هدف هذه الجولة هو متابعة انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ والتأكد من تحقيق الانضباط خلال الامتحانات. كما تم التأكيد على توفير الأجواء المناسبة للطلاب من خلال تجهيز وإعداد اللجان. حضر الجولة حمدي مصطفي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعامر طه، رئيس مركز مدينة المنيا.

خلال الجولة، تم التأكد من وضوح الأسئلة وتواجد المراقبين والمشرفين على الامتحانات. كما تم توفير وسائل الإضاءة والتهوية الجيدة في اللجان، وتوفير زائرة صحية في كل مدرسة تحتوي على لجان امتحانية. تم التأكيد على التزام الجميع بالتعليمات واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، ومنع أي محاولة للغش. كما تم تسهيل سير عملية الامتحان وتقديم الدعم للطلاب خلال هذه الفترة.

وأوضح حمدي مصطفي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن امتحانات الشهادة الإعدادية مستمرة حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو الجاري. إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية هو 106 آلاف و 562 طالبًا وطالبة، موزعين على 20 طالبًا في كل لجنة. العدد الإجمالي للجان الامتحانية هو 448 لجنة تابعة للإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة. تم تشكيل غرف عمليات فرعية وربطها بغرفة عمليات رئيسية بالمديرية لمتابعة سير الامتحانات وتلقي الشكاوى. جميع أسئلة الامتحانات في جميع المواد مطبوعة بالكمبيوتر بطريقة واضحة وملائمة للطلاب .

مصر للطيران
محافظ المنيا نبض المحافظات الامتحانات

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE