الأموال
السبت، 18 مايو 2024 06:06 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظ الغربية يتفقد مشروعات حياة كريمة ويؤكد على تحقيق التغيير في الريف المصري

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” كانت حلمًا لسكان الريف المصري، وسرعان ما تحول هذا الحلم إلى واقع ملموس من خلال المشروع القومي. هذا المشروع يمثل تحولًا جذريًا غير مسبوق في شكل القرى وأعاد الحياة لأهالي الريف المصري.

خلال جولة صباحية استمرت لمدة 7 ساعات، قام المحافظ بتفقد 10 مشروعات ورصف 3 طرق ضمن أعمال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”. بدأت الجولة بزيارة محطة معالجة نهطاي، التي تعمل بطاقة 5000 متر مكعب يوميًا وتخدم قرى مجلس قروي نهطاي وقرى مجلس قروي سنبو الكبرى.

ثم انتقل المحافظ إلى سندبسط، حيث قام بتفقد مركز طب أسرة سندبسط ومركز تأهيل سندبسط. ومن ثم، زار دهتورة لتفقد وحدة طب أسرة دهتورة والوحدة الاجتماعية بدهتورة، بالإضافة إلى وحدة طب أسرة كفر شبراقلوج. كما تفقد مركز تنمية الأسرة بسنباط ومركز طب أسرة شبراملس.

في شرشابة، قام المحافظ بتفقد وحدة طب أسرة شرشابة ومحطة معالجة شرشابة.

واستمر المحافظ في متابعة أعمال الرصف في قرى “حياة كريمة”. تم رصف طريق زفتى المحلة بطول 20 كيلومترًا بنسبة تنفيذ 50%، وطريق زفتى سمنود بطول 2.4 كيلومتر بنسبة تنفيذ 35%. كما تم تفقد أعمال الرصف بطريق العزيزية شبراملس كفر ششتا القرشية بطول 5 كيلومترات بنسبة تنفيذ 31%. أكد المحافظ أن مشروعات الرصف تحققت بشكل ملموس في قرى مركز ومدينة زفتى بفضل مبادرة “حياة كريمة”، والتي أحدثت تحسنًا كبيرًا في مستوى الحياة المعيشية للمواطنين بزفتى.

مصر للطيران
محافظ الغربية نبض المحافظات الريف المصري حياة كريمة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE