الأموال
السبت، 18 مايو 2024 07:01 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

إبراهيم حسن يوضح حقيقة تصريحات حسام حسن بشأن لاعبي الدوري.. ويكشف موقف المحترفين

ابراهيم حسن وحسام حسن
ابراهيم حسن وحسام حسن

حرص إبراهيم حسن مدير منتخب مصر على توضيح حقيقة التصريحات التي نسبت إليه وإلى حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وقال إبراهيم حسن في مداخلة عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت": "حضر شخص ما المؤتمر نيته سيئة وحرف تصريحات نسبت لنا".

وتابع: "حسام حسن لم يقل لا يوجد لاعبين يصلحون للانضمام للمنتخب والدوري لا يفرز لاعبين جيدين، ولكن قال لا يوجد لاعب جديد ظهر زيادة على مجموعة اللاعبين الموجودين في قوام المنتخب خلال الفترة الأخيرة، و حسام أوضح بأن الدوري بالمواعيد والجو الحار لا يفرز لاعب جديد عن المجموعة الموجودة أو المعروفة، يجب من ينقل التصريحات أن يكون عنده ضمير، مشيرا إلى أن الصحفيين انزعجوا من زميلهم الذي حرف التصريحات".

وعن ملف المحترفين، أوضح: "أرسلنا لجميع اللاعبين المحترفين خطابات للانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقبل، وعلى رأسهم محمد صلاح باعتباره قائد منتخب مصر ولاعب مهم بالتأكيد، وأعتقد أنهم نفس الـ 7 لاعبين الذين أرسلنا لهم في المعسكر الماضي".

وأضاف: "تواصلت مع عمر مرموش منذ فترة طويلة، هو يؤكد لي أنه يريد إجراء عملية جراحية بعد نهاية الموسم الحالي، وأحاول معه لتأجيل العملية لأنه لاعب مهم، واستقبلنا خطابًا من ناديه بأنه سيجري العملية بالفعل وبالتالي لن يكون متواجدًا، لكن لدينا آمال أن يكون مرموش معنا في المباراتين القادمتين".

واتم: "حتى الآن الجواب آخر ما توصلنا إليه من نادي فرانكفورت، وأتمنى أن يكون مرموش متواجدًا لأنه لاعب مهم وأوضحت له أنه من الممكن أن يجري العملية بعد المباراتين بالأخص أن هناك بطولة كأس الأمم الأوروبية وبالتالي سيكون هناك وقت للراحة".

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل، كلًا من بوركينا فاسو في القاهرة يوم 7 يونيو، بالإضافة إلى غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

مصر للطيران
اخبار منتخب مصر حسام حسن مباراة مصر القادمة محمد صلاح منتخب مصر ابراهيم حسن

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE