الأموال
السبت، 18 مايو 2024 08:00 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

طارق العشري يتراجع عن الاستقالة من تدريب الاتحاد السكندري

طارق العشري
طارق العشري

سحب طارق العشري استقالته من منصب المدير الفني للاتحاد السكندري لكرة القدم التي كان قدمها بعد مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، مساء اليوم السبت حسب ما ذكره النادي على موقعه الالكتروني.

وقال الاتحاد السكندري في بيانه: "عقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى اجتماعًا مع طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، فور الوصول إلى مدينة الاسكندرية مباشرة لمناقشة الأستقالته التي أعلنها المدرب.

وأضاف: "عقب هذا الاجتماع تراجع طارق العشرى عن تقديم أستقالته واستمراره مع الفريق".

وواصل الاتحاد في بيانه: "أوضح المدير الفني لزعيم الثغر أنه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية كانت السبب المباشر في تقديم هذه الاستقالة عقب المباراة مباشرة، مُشددًا على تقديره الكامل والشديد لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة وأنه أحد أبناء هذا النادى الكبير ويأمل أن يُحقق ما تأمله و تتمناه جماهير زعيم الثغر ومجلس إدارة النادى".

واختتم: "أكد محمد مصيلحى أن طارق العشرى أحد أبناء النادى الأوفياء ويعمل بجهد وإخلاص منذ توليه قيادة الفريق، و طالب رئيس النادى من جماهيرنا العظيمة التي طالما كانت الداعم الأول لهذا الصرح الرياضى صاحب التاريخ الكبير أن تستمر في دعمها ومساندتها للفريق خلال المرحلة القادمة، وأكد رئيس النادى مجددًا أن جماهير النادى لها الفضل الأول في وصول الفريق للمربع الذهبي حالياً، مُشيرًا أن جماهير زعيم الثغر هى القلب النابض لهذا الكيان العريق".

مصر للطيران
طارق العشري الاتحاد السكندري

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE