الأموال
السبت، 18 مايو 2024 07:17 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

قبل جولته بسوهاج.. ”الفقي” يستقبل وزير الشباب والرياضة بمكتبه

طارق الفقى محافظ سوهاج
طارق الفقى محافظ سوهاج

استقبل اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، اليوم السبت، الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، في مكتبه. حضر اللقاء أيضًا الدكتور محمد فريد شوقى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، والسيدة يسرى كفافى، وكيل المديرية للشباب.

بعد اللقاء، انطلق الوزير إلى جامعة سوهاج، حيث كان في استقباله الدكتور حسان النعمانى، رئيس الجامعة. ثم توجهوا إلى مقر الجامعة الجديدة بالكامل.

وعلى هامش جولته في محافظة سوهاج، شهد الوزير انعقاد فعاليات ندوة الاستثمار الرياضي “مستقبل وطن” بجامعة سوهاج. أُقيمت الندوة في المركز الدولي للمؤتمرات بالحرم الجامعي الجديد.

برنامج الزيارة شمل أيضًا ماراثون رياضي أمام مبنى الإسكان الطلابي بالمقر الجديد. كما قام الوزير بزيارة مبنى الصالة الأولمبية الدولية. وفي ختام الجولة، تم افتتاح معرض الأنشطة الفنية والابتكارات الطلابية، إلى جانب عقد ندوة حول الاستثمار الرياضي.

ومن المقرر أن يستكمل الوزير جولته في محافظة سوهاج بإفتتاح الملعب الإكريليك وحمام السباحة حق الاستفادة في مركز شباب سوهاج. كما سيتم وضع حجر الأساس للصالة المغطاة وتفقد بعض المشروعات القومية والأنشطة في نادي سوهاج الرياضي. وليس هذا فقط، بل سيتم أيضًا وضع حجر الأساس لمستشفى الطب الرياضي والمول التجاري.

مصر للطيران
طارق الفقى نبض المحافظات محافظ سوهاج

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE