الأموال
السبت، 18 مايو 2024 07:17 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

يسرا: مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر في عمل من إخراج محمد سامي ولكن بشرط

يسرا
يسرا

أعلنت النجمة يسرا عن استعدادها للتعاون مع الفنان محمد رمضان و الفنانة مي عمر في عمل فني من إخراج محمد سامي، ولكن وضعت بعض الشروط.

خلال لقائها مع et بالعربي، قالت يسرا: "على حسب أنا هكون فين، مثلا فيلم شقو دا مشروع مقللش مني دا مشروع كبر مكانتي سواء عند زمايلي سواء عند الجيل الجديد أو عند السينما اللي جابت أعلى إيرادات أو في شغلي لأني عمري ما عمت الدور دا قبل كده.

وتابعت: " في كل الأحوال أنا مقدرش النهاردة أجي حد يقولي تعالي أعملي مش عارفة إيه، هاجي وأبقى فاهمة أنا جايه ليه وهيفيدني في إيه أهم حاجة وإنت بتعرض عليا تكون عارف قيمتي وحاططني صح".

وعن أعمال محمد سامي، قالت: كلمت محمد سامي بعد عرض نعمة الأفوكاتو وهنأته، وهو زكي جدًا في اختياره للمواضيع وعارف الناس نفسها في إيه، وأي بني آدم يحب يشتغل معاه.

ووصلت: محمد سامي حبيبي وأتعاون معاه ومع مي عمر على حسب أنا هكون فين، في كل الأحوال أنا مش هاجي كده، أهم حاجة وهو بيعرض عليا يكون عارف قيمتي وحاططني في المكان الصح.

أخر أعمال يسرا

يذكر أن أخر أعمال يسرا مشاركتها في فيلم "شقو" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو بطولة عدد كبير من النجوم، وأبرزهم: الفنان عمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، الفنانة دينا الشربيني، والفنانة أمينة خليل، والفنان وليد فواز، الفنان محمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

مصر للطيران
يسرا محمد رمضان محمد سامي مي عمر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE