الأموال
السبت، 18 مايو 2024 08:14 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

لاول مرة في تاريخه.. توت عنخ آمون يجمع الثنائية المحلية ويتوج بكأس مصر

 توت عنخ آمون يتوج بكأس مصر
توت عنخ آمون يتوج بكأس مصر

توج فريق توت عنخ آمون ببطولة كأس مصر لكرة القدم للسيدات، بعد أن فاز على فريق وادي دجلة بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الدفاع الجوي.

وجاءت أهداف فريق توت عنخ آمون عن طريق، مهيرة علي ونادية رمضان وسندرين نيكونورو وياسمين عبد العزيز.

وجدير بالذكر قد فاز فريق توت عنخ آمون بلقب كأس مصر في النسخة السابقة على حساب فريق الأميرية.

وحضر المباراة كلا من محمد وصفي الرئيس التنفيذي لرايت تو دريم مصر و الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرفة على الكرة النسائية، ووليد العطار المدير التنفيذي للإتحاد وممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز واريك شيفاليه السفير الفرنسي في مصر.

كما فاز فريق توت عنخ آمون بلقب الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية، وهذا الفوز جاء على حساب فريق وادي دجلة البطل التاريخي لأول مرة في التاريخ، ولم يسبق لأي فريق ناشئ حديثًا أن فاز بالبطولة، ولكن توت عنخ آمون تمكن من كسر هذا الرقم القياسي بفضل قيادة مدربه أحمد رمضان، الذي سبق له تدريب منتخب مصر للسيدات.

استطاع فريق توت عنخ آمون للسيدات من التنافس مع بقية الفرق، بمساندة محمد منصور رئيس النادي مالك أكاديمية "رايت تو دريم"، ونتيجة مجهوداته، ودعمه للفريق وتقديم لهم العون كي ينجحوا في التتويج بكأس مصر وتخقيق الثنائية المحلية، بالإضافة للمشاركة في بطولة إفريقيا.

ومن جانبه اخري اعرب محمد وصفي الرئيس التنفيذي لرايت تو دريم مصر عن سعادته قائلا " اشعر بسعادة غامرة فقد حققنا ثنائية كرة القدم النسائية هذا العام ولا يزال أمامنا الكثير لنحققه،. هدفنا القادم هو البطولة الأفريقية في مسيرتنا نحو تحقيق الحلم".

تهدف أكاديمية "رايت تو دريم" إلى تطوير مواهب لاعبي كرة القدم في عدة دول حول العالم، بما في ذلك غانا والدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية ومصر، وبالإضافة إلى ذلك، قامت الأكاديمية بالاستحواذ على أندية كرة القدم الشهيرة مثل نورشيلاند الدنماركية وتوت عنخ آمون المصرية وسان دييجو الأمريكية.

مصر للطيران
توت عنخ آمون يجمع الثنائية المحلية ويتوج بكأس مصر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE