الأموال
الإثنين، 20 مايو 2024 06:37 صـ
  • hdb
12 ذو القعدة 1445
20 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

بيلينجهام بعد التأهل لنهائي الأبطال: لا أستطيع تصديق ما حدث أمام البايرن

بيلينجهام
بيلينجهام

أعرب جود بيلينجهام، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني .

وقلب ريال مدريد تأخره على نظيره بايرن ميونيخ في الدقائق الأخيرة، ليفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى النهائي من ملعب سانتياجو بيرنابيو، بنتيجة المباراتين 4-3.

وقال بيلينجهام في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: إنه حلم أصبح حقيقة. إذا أخبرتك في فترة ما قبل الموسم هل كنت ستصدقني؟ (يقصد التأهل إلى النهائي في موسمه الأول كلاعب للفريق)، ربما لا، لكي نكون منصفين، لأنه عندما تكون طفلًا تفكر دائمًا في اللعب في نهائي واحد، وعندما تصل إلى هنا لا يمكنك تصديق ذلك”.

وتابع: أنا متحمس قليلًا ومتفاجئ قليلًا، ربما سيأخذ الأمر الليلة من أجل تصديق ذلك.. الشخصية تلخص مباراة الليلة. إنها تلخص موسمنا. لدينا الجودة والموهبة بكثرة ، ولكن في بعض هذه المباريات التي يبدو فيها أننا سنخرج، لدينا لاعبون يخرجون من مقاعد البدلاء ويمكنهم القيام بعمل ما وما زالوا قادرين على فعله، الفوز بالمباراة”.

وعن مواجهة زملائه في فريقه السابق، قال: لا استطيع تصديق أنني سأواجه بوروسيا دورتموند، وفي أول نهائي لي أمامهم، كما أن المباراة ستكون في إنجلترا، يا إلهي؟ لا أصدق حقًا، نهم يستحقون التواجد في النهائي، وسيكون من الجميل أنني سألتقي ببعض أصدقائي القدامى".

واتم تصرحاته: "زيدان هو مصدر إلهامي ومثلي الأعلى، وأود أن أفعل ما فعله في نهائي دوري أبطال اوروبا مع ريال مدريد، وهذا هو النهائي الأول لي مع ريال مدريد، وفي بلدي، أتمنى أن تكون ليلة رائعة".

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، على استاد ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، السبت 1 يونيو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .

مصر للطيران
اخبار ريال مدريد زين الدين زيدان نهائي دوري ابطال اوروبا ريال مدريد دوري ابطال اوروبا بايرن ميونخ

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE