الأموال
السبت، 18 مايو 2024 06:48 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

ريال مدريد يفوز على بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

المباراة
المباراة

سجل خوسيلو لاعب ريال مدريد هدفي التعادل والتقدم لفريقه في مرمى بايرن ميونخ، في الدقيقة 88 والدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

وسجل ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ، الهدف الأول لفريقه في مرمى ريال مدريد بالدقيقة 68، قبل أن يلغي الحكم هدفا عكسيا سجله نفس اللاعب في مرماه بالخطأ في الدقيقة 73.

وكانت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد انتهت بالتعادل 2/2 على ملعب آليانز آرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الريال عن طريق فينيسيوس جونيور بالدقيقة 24 قبل أن يرد الفريق البافاري بهدفين عن طريق كلا من ليروي ساني وهاري كين بالدقيقتين 53 و57، ليعود بعدها فينيسيوس ويسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 83.
وشهدت مباراة اليوم تفوقا من ريال مدريد في الدقائق الأولى من الشوط الأول، حيث أهدر فرصة ذهبية في الدقيقة السادسة بعد تبادل رائع للكرة، وصلت إلى داني كارفاخال في الجبهة اليمنى ليرسل كرة عرضية أرضية مرت أمام جود بيلينجهام.

ورد بايرن ميونخ بهجمة خطيرة للغاية في الدقيقة الثامنة بعد تبادل للكرة، واختراق دفاعات الملكي لتصل الكرة إلى سيرجي جنابري داخل منطقة الجزاء من جهة الشمال أرسل عرضية مرت أمام المرمى بعيدة عن هاري كين.

وتصدت العارضة لكرة خطيرة من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بع تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن فتابعها فينيسيوس بتسديدة أخرى أبعدها مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ عن مرماه.

وأطلق هاري كين لاعب بايرن ميونخ تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء أبعدها أندري لونين حارس ريال مدريد بشكل رائع إلى ركلة ركنية، ليرد فينيسيوس جونيور بتسديدة خادعة في الدقيقة 40 إلا أن مانويل نوير حارس البايرن أبعدها بشكل رائع ليهدأ بعدها إيقاع المباراة وتنحصر الكرة في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: ميندي، ناتشو، روديجر، كارفاخال.

خط الوسط: كروس، تشواميني، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو

مصر للطيران
بايرن ميونخ ريال مدريد أخبار الرياضة دوري أبطال أوروبا
بنك الاسكان
NBE