الأموال
الإثنين، 20 مايو 2024 01:57 صـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
20 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

تطوير الريف المصري وتحسين الحياة المعيشية للمواطنين بالمنيا

محافظ المنيا
محافظ المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة التنفيذية، بالمتابعة الميدانية والتواجد على أرض الواقع والتواصل مع المواطنين داخل القرى والمركز المنفذ بها مشروعات المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

وحثّ على حل المشكلات وإزالة المعوقات لرفع معدلات ونسب التنفيذ في كافة المشروعات. كما شدد على ضرورة تسريع معدلات الأداء والعمل بالتوازي للانتهاء من كافة الأعمال المتبقية في مشروعات حياة كريمة لتطوير الريف المصري، برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي إطار تنفيذ تكليفات المحافظ، قام محمد عبد الغني، رئيس مركز ومدينة ديرمواس، بمتابعة سير العمل في عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في قرى دلجا، ونزلة البدرمان، وتل بني عمران. هذا الجهد يهدف إلى تسريع منظومة العمل، تم تفقد مشروع محطة الصرف الصحي بناحية دلجا، والتي تخدم ما يزيد عن 150 ألف نسمة.

كما تم متابعة سير العمل بخط الطرد المؤدي إلى محطة معالجة نزلة البدرمان ضمن مشروع الصرف الصحي بقرى نزلة البدرمان، بالإضافة إلى ذلك، تم متابعة عدد من مواقع العمل في مشروع الصرف الصحي بقرى شرق النيل، ومنها خطوط الطرد بقرى تل بني عمران والحاج قنديل والعمارية الشرقية.


مصر للطيران
محافظ المنيا نبض المحافظات مشروع الصرف الصحي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE