الأموال
الإثنين، 20 مايو 2024 03:53 صـ
  • hdb
12 ذو القعدة 1445
20 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

انطلاق ماراثون امتحانات النقل في المنيا اليوم

الامتحانات
الامتحانات

اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، شهد انطلاق ماراثون امتحانات النقل في محافظة المنيا. قام اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، برفع درجة الاستعداد في جميع الإدارات التعليمية لاستقبال الطلاب وتسهيل سير الامتحانات. تم تجهيز غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لحل أي مشكلات أو تذليل أية عقبات داخل لجان الامتحانات.

أكد المحافظ أن امتحانات صفوف النقل تجري بانتظام في جميع المراحل التعليمية دون أي شكاوى أو معوقات في اليوم الأول. تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بشكل منظم والالتزام بالقواعد المحددة لسير الامتحانات. يتم توجيه روح الطمأنينة إلى نفوس الطلاب.

وفي إطار تأمين العملية الامتحانية، كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة يومية لسير الامتحانات داخل لجان صفوف النقل على مستوى الإدارات التعليمية. تم توفير الإضاءة والتهوية اللازمة، مع الالتزام الشديد بالضوابط الامتحانية. يهدف هذا إلى تحقيق تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

وأوضح حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن طلاب المرحلة الابتدائية للصفوف (الرابع والخامس والسادس)، والصفين الأول والثاني الاعدادي والصف الأول الثانوي يؤدون الامتحانات في الفترة من 8 مايو وحتى 22 مايو. بدأت امتحانات الصف الثالث الاعدادي العام من 15 مايو حتى 21 مايو. أما امتحانات الصف الثاني الثانوي، فستبدأ غدًا الخميس 9 مايو وتستمر حتى 23 مايو. كما ستجري امتحانات النقل للتعليم الثانوي الفني بمختلف التخصصات خلال الفترة من 29 أبريل وحتى 22 مايو 2024.

مصر للطيران
الامتحانات نبض المحافظات الوحدة المحلية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE