الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 11:12 مـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظ المنوفية يستقبل وفدا سيرلانكيا لبحث إقامة مشروعات استثمارية

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

استقبل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، وفد المجموعة السريلانكية لتصنيع الملابس في مكتبه بالديوان العام. تم خلال اللقاء مناقشة إمكانية إقامة مشروعات استثمارية للشركة في المنطقة الصناعية بقويسنا.

يأتي هذا في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير مناخ جيد للاستثمار وتشجيع المستثمرين، متوافقًا مع خطة التنمية الاقتصادية لمصر.

رحب المحافظ بالوفد على أرض المنوفية، مؤكدًا حرصه الدائم على دعم المستثمرين الجادين وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لإقامة مشروعات استثمارية تساهم في توفير فرص العمل وجذب الاستثمار الأجنبي.

تم عرض فيديو توضيحي عن المجموعة السريلانكية لتصنيع الملابس وفروعها وحجم صادراتها حول العالم. كما تم عرض نموذج لإحدى فروع الشركة لتطبيقه على أرض المنطقة الصناعية بقويسنا. وأوصى المحافظ رئيس الجهاز الإداري للمنطقة الصناعية بإجراء معاينة على الطبيعة لعدد من قطع الأراضي الاستثمارية بالمنطقة.

المنطقة الصناعية بقويسنا تعد صرحًا عملاقًا من صروح الصناعة المصرية على أرض المحافظة، حيث تضم العديد من المصانع والشركات ذات الصناعات المختلفة. تسهم هذه المشروعات في خفض معدلات البطالة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وفد المجموعة السريلانكية أعرب عن شكره لمحافظ المنوفية على دعمهم واهتمامه اللامحدود لتنفيذ خططهم المستقبلية للشركة بالمحافظة

مصر للطيران
محافظ المنوفية نبض المحافظات سيرلانكيا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE