الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 09:33 مـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة وسيارات

خبير سياحى : منتجعات شرم الشيخ تحرص على مواكبة المناسبات الاجتماعية والأعياد

جانب من العروض
جانب من العروض

لجذب أكبر عدد من السائحين

قال الخبير السياحي ماجد توفيق ، مدير عام مجموعة أحد فنادق شرم الشيخ ، إن المنتجعات السياحية تحرص على مواكبة المناسبات الاجتماعية والأعياد المختلفة لجذب أكبر عدد من السائحين ، وذلك من خلال التطوير في العروض التي تقدم وتطويعها بحيث تتناسب مع المناسبة الاجتماعية خاصة إذا كانت المناسبة تخص شريحة كبيرة من المواطنين حول العالم ، لذا حرصت المنتجعات السياحية خلال موسم الصيف على تعديل وتطوير بعض الفقرات التي اعتادت على تقديمها لتناسب وتواكب مع الموسم ، وقوبلت هذه الأفكار باستحسان جميع السائحين المترددين على المدينة.

وأوضح أن من أهم العروض التي جرى تطويرها ونالت إعجاب السائحين الأجانب قبل المصريين ، مع تعالي أصوات الأغاني ، مؤكدًا أن هذه العروض نالت إعجاب كافة السائحين من مختلف جنسيات العالم، هذا بجانب الأجواء والديكورات التي تقدم لهم في المطاعم ضمن البوفيه .

وأضاف أن الفنادق تتسابق على اسعاد النزلاء والضيوف من خلال ابتكار العروض الجاذبة، عروض على البوفيه ، مشيراً إلى أن الفندق يقدم عدداً من العروض بالنسبة للنزلاء خلال شم النسيم .

على جانب آخر، قال أحمد مجدي طلاله ، المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء السياحة للإبداع والتدريب والتطوير، إن منتجعات شرم الشيخ السياحية تشهد إقبالًا سياحيا كبيرا خلال اجازة شم النسيم ، خاصة من السياحة الداخلية ثم العربية والأجنبية من مختلف الجنسيات.

وأكد طلاله أن المنتجعات السياحية حرصت على نشر الأفكار الجديدة والحفلات هذا العام، نالت إعجاب السائحين المصريين والعرب بشكل عام وأبهرت الأجانب بشكل خاص، بل حرص عدد كبير من السائحين الأجانب على تناول طعامهم تزامنًا مع موعد شم النسيم، ومشاركة إخوانهم في الاستمتاع بأجواء شم النسيم وليالي الفن الجميل .


وأوضح أن معظم الفنادق السياحية لا تعتمد خلال موسم الصيف على معدلات الإشغال السياحي فقط، بقدر اعتمادها على زيادة الدخل الاقتصادي من خلال تقديم الأكلات الشعبية على موائد الإفطار والغداء والعشاء وخلال السهرات داخل المطاعم ، مؤكدًا أن نسبة الإشغال السياحية مرتبطة بدرجة كبيرة بمدى العروض التي توفرها الفنادق، ومدى مناسبة هذه العروض مع المناسبات الاجتماعية العالمية.

مصر للطيران
خبير سياحى منتجعات شرم الشيخ  مواكبة المناسبات الاجتماعية والأعياد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE