الأموال
الإثنين، 20 مايو 2024 12:23 صـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
20 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

بلتون القابضة توقع شراكة مع «كوميرا» الإماراتية لتعزيز التحول الرقمي في مصر

بلتون القابضة توقع شراكة مع «كوميرا» الإماراتية لتعزيز التحول الرقمي في مصر
بلتون القابضة توقع شراكة مع «كوميرا» الإماراتية لتعزيز التحول الرقمي في مصر

قامت شركة كوميرا المالية القابضة، المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات، والتي يقع مقرها في أبوظبي، بتوقيع شراكة إستراتيجية مع شركة بلتون القابضة (بلتون)، تهدف إلى إحداث تغيير وتطوير في القطاع المالي بمصر، عبر تسريع التحول الرقمي وتعزيز تجربة العملاء من خلال حلولها الرقمية المبتكرة.

وأشارت كوميرا إلى التعاون مع بلتون والعمل على تطوير وتنفيذ منتجات جديدة ومتطورة، بهدف تحسين تجربة العملاء في مجالات المدفوعات، والتمويل الاستهلاكي، وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتمويل سلاسل التوريد.

تابعت أن الشركتين تهدفان إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة، وإيجاد حلول تكنولوجية مبتكرة لإطلاق منتجات تمويلية جديدة في مصر ودول الشرق الأوسط.

قال أختر سعيد هاشمي، العضو المنتدب لشركة كوميرا المالية القابضة: “نحن متحمسون للتعاون مع بلتون القابضة، الشركة الرائدة في القطاع المالي في مصر، لدعم رؤيتهم للنمو من خلال الابتكار الرقمي. وسوف تستفيد شراكتنا من خبرة كل من كوميرا في الحلول المبتكرة وبلتون في القطاع المالي لتقديم تجربة متقدمة لعملائها”.

من جانبها أعربت داليا خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بلتون القابضة عن سعادتها بالشراكة مع كوميرا المالية القابضة، وذلك من خلال تكامل خبراتنا في بلتون مع حلول شركة كوميرا التكنولوجية المبتكرة، بهدف تطوير سوق الخدمات المالية.

أكدت خورشيد أن هذا التعاون يمثل خطوة محورية نحو تعزيز التحول الرقمي وتحسين الخدمات المالية لعملائنا في المنطقة، مؤكدة على التعاون مع الجانبين لوضع معايير جديدة في الكفاءة ورضا العملاء، ودفع عجلة النمو والتنمية المستدامة في الأسواق الجديدة.

مصر للطيران
بلتون القابضة توقع شراكة مع «كوميرا» الإماراتية لتعزيز التحول الرقمي في مصر بلتون كوميرا كوميرا الاماراتية بلتون بلتون المالية القابضة داليا خورشيد بلتون

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE