الأموال
السبت، 18 مايو 2024 08:22 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

الكرخ العراقي يحتج على عقوبة صالح جمعة: سلكنا الطرق القانونية لاسترداد حقوقنا

صالح جمعة
صالح جمعة

تحفظ نادي الكرخ العراقي،على العقوبة التي اصدرها لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم ضد لاعبه صالح جمعة بالايقاف 6 أشهر مع تغريمه 25 مليون دينار عراقي (909 آلاف جنيه مصري تقريبا) وقدم احتجاجاً رسمياً ضد قرار لجنة المسابقات.

وجاءت عقوبة صالح جمعة بسبب استخدام ألفاظ بذيئة ومسيئة والبصق على الحكم في مباراة خسارة فريقه (3-2) ضد النجف في الدوري العراقي.

وقال نادي الكرخ في بيان رسمي: "استغربت إدارة نادي الكرخ ومعها الوسط الكروي والمتابعين للمنافسة المحلية قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة والمتضمن معاقبة اللاعب المحترف المصري صالح جمعة بالحد الأقصى للعقوبة، بإيقافه 6 أشهر مع غرامة مالية قدرها 25مليون دينار عراقي، والتي لم يسبق للجنة التعامل بها مع كل ما حدث من اعتداءات بالدوري".

وتابع : "إدارة نادينا ليست ضد معاقبة المسيء وترفض الإساءة بأي شكل من الأشكال لكنها تطالب بالمساواة بين الأندية في استخدام اللوائح الخاصة بالعقوبات".

وأضاف: "‏إن إدارتنا ومع استغرابها ورفضها لقساوة العقوبة فإنها سلكت الطرق القانونية لاسترداد حقها وإنصاف اللاعب في درجة العقوبة بالاستئناف".

واختتم : "نأمل أن يتدخل عدنان درجال رئيس الاتحاد لإحقاق الحق وتخفيف الأزمات بين الأندية والاتحاد حتى تستمر المنافسة وتصل إلى بر الأمان".

مصر للطيران
صالح جمعة الكرخ العراقي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE