الأموال
السبت، 18 مايو 2024 08:05 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

محمد عبده يطمئن الجمهور على صحته بعد الإعلان عن إصابته بالسرطان

محمد عبده
محمد عبده

حرص فنان العرب محمد عبده، على طمأنة الجمهور بشأن حالته الصحية بعد الإعلان عن إصابته بالسرطان، وتلقيه العلاج الكيماوي في باريس.

وقال محمد عبده في تسجيل صوتي نشرته شركة روتانا للصوتيات: "أحبائي الجماهير الحلوة التي تحب الفن وتحب محمد عبده اطمئنكم أنا الحمد لله بصحة كويسة بفضل الله وبتحسن، رسالتي للأمير بدر ورد الأمير رحمة الله علي قبل التوفي، كانت رسائل مواساة مع بعض، إنما أموري الصحية الحمد لله بتتحسن".

وأضاف: "أنا كان عندي سرطان البروستاتا، الأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، باخد إبرة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخد الكورس الثاني، الفحوصات المبدئية طيبة وإنزيم السرطان ينخفض كثيرا وأبشركم أنا الحمد لله بصحة طيبة، وهذا عارض من ربنا سبحانه وتعالى نصبر والصبر جميل وطيب وأكيد دعائكم هذا كان عامل من عوامل النجاح والشفاء بإذن الله تعالى، شكرا".

محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج الكيماوي في باريس

وكان محمد عبده تبادل مع الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن، رسالئل صوتيه في الليلة السابقة على رحيله.

وقال محمد عبده في الرسائل الصوتية :"يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي الحبيب، أنا وإنت شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية ووحدنا أشكالها الغنائية الجميلة".

وتابع: "هذا شيء كبير جدا، والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط جدا، إيش تاخد كيماوي، أنا الآن آخد كيماوي في باريس، والله معنا والله يحبنا صدقني، الله يرعاك ويرعى كل إنسان خدم بلده زينا".

ورد الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن على رسائل محمد عبده قائلا: "إنت أقوى من كل شيء يا محمد، أنا وإنت بإذن الله على طريق الشفاء ونرجع أحسن من الأول".

الجدير بالذكر أن شركة روتانا أعلنت تأجيل جميع الأنشطة الفنية والحفلات للفنان السعودي محمد عبده؛ حرصا منها على سلامته، كاشفة أن الفنان خلال هذه الفترة سيتفرغ لأعماله الخاصة.

مصر للطيران
محمد عبده

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE