الأموال
السبت، 18 مايو 2024 08:33 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

كريم فهمي يكشف حقيقة تسببه هو وزوجته في طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

كريم فهمي وزوجته وهنا الزاهد وأحمد فهمي
كريم فهمي وزوجته وهنا الزاهد وأحمد فهمي

كشف الفنان كريم فهمي حقيقة تسببه هو وزوجته دانيا البنوي في طلاق شقيقه الفنان أحمد فهمي من زوجته الفنانة هنا الزاهد.

وقال كريم فهمي خلال حلوله ضيفًا على برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه علي ياسين عبر شاشة "الجديد": " أنا مش حابب اتكلم فيه لأسباب خاصة، أي حد كان يخصنا مش صح مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج، وهي كانت تخص أخويا و احنا مضعطناش على أحمد عشان يتجوز هنا أو يطلقها".

وعن مشاركة هنا الزاهد في أي عمل فني يتواجد فيه، أوضح: "العمل هيبقى بتاعي في الأول و في الآخر، لو هو مناسب ليها، على دماغي".

وتابع: هنا كانت مرشحة لدور في فيلم ديدو وكنت اتمني لكن محصلش توافق لإنهم كانوا بيحضروا للفرح بتاعهم، و هي ممثلة شاطرة جدا.

وأضاف: في عملي أنا صانع العمل، سواء كنت المؤلف فليا حق اختيار الأبطال مع المخرج، وإن كنت البطل فرأيي استشاري في الترشيح، وهي دلوقتي زميلة فقط ولها كل الاحترام، وتتشال على الراس.

واستكمل : كل الناس عارفة أن كان في خلافات، وعشان اتكلم في الحاجات دي وأقول إني مش غلطان، هتطضر اتكلم عن حد دخل بيتنا ويخصنا، ودا مش من طبعي، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير.

أخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر أن كريم فهمي شارك كضيف شرف في فيلم "السرب" المعروض حاليًا بالسينمات، وهو بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب وغيرهم من النجوم، وتدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للرد على مقتل 21 مواطنا مصريا قبطيا على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا.

مصر للطيران
هنا الزاهد وأحمد فهمي هنا الزاهد أحمد فهمي كريم فهمي طلاق هنا الزاهد
بنك الاسكان
NBE